«تاتو النجوم».. يحكي أسرار حبهم لعائلتهم

صورأرشيفية
صورأرشيفية

انجرف عدد كبير من المشاهير، وراء موجة لرسم التاتو، بمختلف أنحاء أجسادهم يحفرون اسم أحد أفراد عائلتهم، كي يواكبوا الموضة الجديدة، ولكن الجمهور لم يستوعب هذه الموضة باعتبار أنها تقاليد غربية، خاصة أن بعض الفنانات استخدمن آيات قرآنية في زخرفة أجسادهن.

 

ترصد "بوابة  أخبار  اليوم" أهم الفنانين الذين ذهبوا وراء موضة التاتو:

 

عمرو دياب 


يحرص الشباب على حضور حفل "الهضبة" ويكشفون عن "التاتو" الذي رسمه على ذراعه، ومن المعروف أن هذا "التاتو" ظهر به دياب على غلاف ألبومه السابق"الليلة" الذي طرحه مع شركة روتانا، ورغم صعوبة قراءته إلا أنه من المرجح أن يكون مكتوبا عليه بشكل فني اسم "رقية" وهو اسم والدته بعد دمجه مع اسم "عبد الباسط" وهو اسم والده.

 


 

احمد الفيشاوي

 
يعد النجم احمد الفيشاوي الأكثر جراءه في رسم التاتو علي جسمه ومن أشهر الفنانين عربياُ بالتاتو، وأكد أن اقرب تاتو إلي قلبه "أمي" وابنته "لينا"

 

 

لقاء الخميسي


كان "تاتو" لقاء الخميسي هو الأكثر حبا للعائلة، فدونت على ذراعها اسم أكبر أبنائها أدهم.

 

 

داليا البحيري


رسمت داليا البحيري على ذراعها اسم "قسمت" ابنتها الوحيدة.

 

 

مها أحمد 


وفي العام الماضي، نشرت الفنانة مها أحمد، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أظهرت فيه التاتو الجديد الذي وضعته على ذراعها اليمنى، وكتبت عليه اسم «الست هانم»، وهو نفس اسم برنامجها الذي يتم عرضه عبر شاشة التليفزيون المصري. 

 

 

دينا الشربيني 


وفي العام الماضي أيضًا، أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة كبيرة من الجدل بعد جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور الشهير كريم نور، وهو المصور الخاص بالهضبة عمرو دياب. 


وظهرت دينا في جلسة التصوير الأخيرة، وهي تضع تاتو جديدا مدون عليه أرقام باللغة اللاتينية، وتساءل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن معنى التاتو.

 

 

ناهد السباعي


رسمت الممثلة ناهد السباعي وشماً لعبارة "أمي جنتي" على خصرها، كما أنها أثارت الجدل بوشم آخر عبارة عن كأس من الشراب أسفل ظهرها.



ترشيحاتنا