الرئيس السيسي: الشعب المصري قام بدور عظيم في الإصلاح الاقتصادي

 الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي أن الشعب المصري المصري قام بدور عظيم على مستوى الإصلاح الاقتصادي وإصلاح منظومة الأمن وحماية الدولة من التطرف والإرهاب، مؤكدا أن الشعب المصري هو البطل الحقيقي في مواجهة هذه التحديات.

جاءت تصريحات الرئيس في كلمته التي ألقاها خلال حفل تخرج دفعات جديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني والاحتفال بذكرى ثورة 23 يوليو 1952، وذلك بحضور كبار رجال الدولة، وقادة القوات المسلحة والأفرع الرئيسية.

وقال الرئيس إن الأسر المصرية هي من تقدم الشباب والأبناء الذين يقدمون حياتهم ودمائهم من أجل مصر، مضيفا أن الدور الأساسي في مواجهة التحديات وتحقيق الإصلاح يقوم به الشعب المصري وأن دور الدولة ينحصر في الرؤية والتوجيه والسياسات.

وأضاف الرئيس قائلا: "لولاكم يا مصريين ما واجهنا أخطر ما يقابلنا..الإرهاب والاقتصاد..أنتم أوعى بكتير وأذكى بكثير من أن يخدعكم أحد بكلام معسول..وماكنش ممكن أبدا ننجح في أخطر تحديات تواجه مصر إلا بيكم.. وكل مرة هتيجي فرصة أتكلم فيها سأقدم لكم باسمي واسم كل مصري شريف كل الشكر والتقدير والاحترام والاعتزاز..أنا بشكركم على تحملكم بس مكانش فيه خيار تاني..نعيش ونبني بلد عظيمة شريفة قوية قادرة بيكم..احنا بنتبع مسار ملناش خيار غيره عشان نبني بلد مرفوعة الرأس".

كما أكد الرئيس قائلا : "لن ننحني للإرهاب أبدا ونحن قادرين عليه بفضل الله سبحانه وتعالى..واحنا مابنخافش ومستعدون لمقابلة الموت في أي وقت وكل المصريين الشرفاء مستعدين يقابلوا ربنا لأنهم يدافعون عن الشرف والكرامة والانسانية والضمير والخلق والدين..كل الشكر ليكم".

وأضاف أن الإجراءات الاقتصادية تعد أمرا هاما من أجل أن يعيش الأبناء والأحفاد بشكل أفضل، قائلا : "طول ما احنا متحملين وقادرين على إننا نواجه ونبني ونطلع قدام سنجد بفضل الله نتائج أفضل".


ترشيحاتنا