الصحف الألمانية تبرز فوز بايرن ميونخ على ريال مدريد

 فوز بايرن ميونخ
فوز بايرن ميونخ

ابرزت الصحف ألالمانية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، فوز بايرن ميونخ على نظيره ريال مدريد الإسباني بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الكأس الدولية للأبطال الودية .


وخرجت صحيفة "Abendzeitung" بعنوان "حفلة أمام الريال.. والبرتغالي ريناتو سانشيز مستمر"، حيث سلطت الضوء على انتصار بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وديًا (3-1)، أمس الأحد. 


كما أشارت الصحيفة إلى استقرار النادي البافاري، على بقاء لاعب الوسط البرتغالي، ريناتو سانشيز، بعد حديثه مع مدربه الكرواتي نيكو كوفاتش، ووعده له بالحصول على فرصة اللعب بانتظام في الموسم المقبل.


وخرجت صحيفة كيكر بعنوان "شديد الانفجار"، وذلك في إشارة إلى الالمانى ماتس هوميلز مدافع بوروسيا دورتموند، العائد حديثًا لصفوف أسود الفيستيفال.


كما أبرزت الصحيفة، تصريحات اللاعب التركي كريم ديميرباي، المنضم حديثًا لصفوف باير ليفركوزن، والذي قال "لا أظن أننا أضعف من بايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند".


بينما حمل غلاف صحيفة "واز"، عنوان "بوروسيا دورتموند فريق رائع"، وذلك على لسان الوافد الجديد، ثورجان هازارد، المنضم هذا الصيف قادمًا من صفوف بوروسيا مونشنجلادباخ.


أما صحيفة بيلد ألقت الضوء على موقف بايرن ميونخ في الموسم المقبل، بعد نجاح عدة فرق في تعزيز صفوفها ورفع جودتها في الميركاتو الصيفي الجاري .


ترشيحاتنا