بالفيديو| السيسي يطالب ببذل قصارى الجهد في حماية مقدرات الوطن

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي إن خريج الكليات العسكرية المصرية مطالب ببذل قصارى جهده في حماية مقدرات الوطن وصون أراضيه، قائلا: "هي عشان مصر محفوظة من ربنا مش هنقوم بالواجب ولا إيه؟". 

وأوضح الرئيس السيسي، خلال كلمته في حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، الاثنين، أنه في يوم مجيد من أيام مصر الخالدة نلتقي بخريجي الكليات والمعاهد العسكرية شباب مصر وأملها الذين يحتفلون ونتحفل بتخرجهم اليوم ليشكلوا اجيالًا متجددة تواصل مسيرة حماية الوطن ودماء جديدة، تضخ في شرايين القوات المسلحة لتنال شرف الدفاع عن مصر. 

وأضاف أن الاحتفال بنخرج الدفعة الجديدة يتزامن مع احتفال مصر بالذكرى الـ 67 بثورة 23 يوليو المجيدة، التي دونت بمبادئها العظيمة وأهدافها السامية صفحة مضيئة في سجلات التاريخ المصري تضاف إلى صفحات نضال الشعب العظيم ودفاعه عن حقه في المعيشة في وطن مرفوع الرأس. 

وأشار الرئيس السيسي إلى أن الثورة استطاعت تغيير الحياة في مصر على نحو جذري وقدمت للشعب العديد من الانجازات الضخمة وأحدثت تحولا عميقا في تاريخ مصر المعاصر، أنهى مرحلة ومهد الطريق أمام مرحلة جديدة دعمت من قدرة الوطن على مواصلة مسيرة البناء والتقدم.

 


ترشيحاتنا