مدير الكلية الحربية: طلابنا محصنون ضد أساليب الحروب الحديثة

اللواء أركان حرب أشرف فراس مدير الكلية الحربية
اللواء أركان حرب أشرف فراس مدير الكلية الحربية

قال اللواء أركان حرب أشرف فراس، مدير الكلية الحربية، إنه تخليدًا للتقاليد العسكرية العريقة تحتفل الدولة المصرية اليوم بتخرج نخبة من أفضل الرجال لنيل أفضل المهام، وهي شرف الجندية في أعرق جيش.

وأكد أنه تم إعداد الطلبة وفق منظومة علمية ومعايير دقيقة، وكانوا مثالًا للإصرار والمثابرة محصنين ضد أساليب الحروب الحديثة.

وأوضح فراس، خلال كلمته في حفل تخرج الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الإثنين، أنه انطلاقا من الفهم الواضح للتحديات التي تحيط بالوطن والأمة العربية نجدد العهد بالالتزام بأعلى مستويات الأداء وأن يعدوا أجيالًا ينتمون للوطن عقيدة وفكرًا متمسكين بمبادئ القوات المسلحة العريقة مقدما بالشكر للقيادة العامة للقوات المسلحة على دعمها الدائم للكليات والمعاهد العسكرية.

وأشار مدير الكلية الحربية إلى أن طلاب الكليات العسكرية والمعهد الفني للقوات المسلحة أقسموا على الذود والدفاع عن ثرى مصر المقدس مهما كلفهم الأمر من تضحيات، لافتا إلى أن تشريف الرئيس السيسي اليوم يحمل في طياته معاني سامية ووسام تكريم في يوم أرست قواعده ثوابت القوات المسلحة الباسلة.

وتابع: "الاحتفال اليوم يتزامن مع ذكرى ثورتين عظيمتين وهما: ثورة 23 من يوليو وثورة 30 من يونيو، الثورة التي حققت آمال شعب وتطلعات أمة"، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي قد تحمل بكل جسارة وإقدام أمانة قيادة الوطن في أدق المراحل وأصعب الأوقات، كما تحمل في وقت اشتدت فيه المحن والمؤامرات ومحاولات قوة خارجية كادت أن تعصف بكيان الوطن والأمة، وبكل تأكيد وإجماع وطني وحد الصفوف وأقدم الغايات وأطلق يد البناء والتعمير. 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا