ذكرى وميرنا المهندس أبرزهم... نجوم خطفهم الموت في عز الشباب

صورأرشيفية
صورأرشيفية

فنانون انقضى أجلهم في عز شبابهم ونجوميتهم، وبعد أن كانوا في زهرة العمر فيما بين 25 إلى 35 عاماً ورحلوا من عالمنا، وترصد "بوابة  أخبار اليوم" أبرز الفنانين الذين رحلوا في عز شبابهم. 

 

محمد فوزي
الفنان المصري والملحن والمطرب محمد فوزي، وهو من أحد نجوم زمن الفن الجميل، أصيب فيآخر أيامه بمرض السرطان، الذي توفي على إثره في عمر يناهز 46 عاماً.

الضيف احمد
الفنان الكوميدي الضيف أحمد، وهو واحداً من فرقة ثلاثي أضواء المسرح، التي تضم معه جورج سيدهم، وسمير غانم، وهو من مواليد عام 1936م، وتوفي في يوم 16 إبريل عام 1970م، عن عمر يناهز 34 عاماً.

نعيمة عاكف
الفنانة المصرية نعيمة عاكف، وهي نجمة من نجمات الزمن الجميل، وأصيبت بمرض سرطان الثدي، مما أدى إلى وفاتها عن عمر يناهز 39 عاماً.

عماد عبدالحليم
الفنان عماد عبد الحليم، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 36 عاماً، وقد ذكر وقتها بأن سبب الوفاة ناتج عن تعاطيه جرعة زائدة من المخدرات.

هالة فؤاد
الفنانة المصرية المعتزلة هالة فؤاد وهي من مواليد 26 مارس عام 1956م، وهي زوجة الفنان الراحل أحمد زكي، وقد رحلت عن عالمنا يوم 10 مايو عام 1993م، عن عمر يناهز 35 عاماً، نتيجة إصابتها بمرض سرطان الثدي.

مديحة كامل
الفنانة المصرية مديحة كامل، وهو من مواليد 3 أغسطس لعام 1948م، وكانت تعاني كثيراً من مرض القلب الذي قد لازمها معظم حياتها، إلي أن إشتد عليه المرض في أيامه الأخيرة، وتوفت إثر ذلك في يوم  13 يناير عام 1997م.

خالد صالح
الفنان المصري خالد صالح، الذي رحل عن عالمنا عن عمر يناهز 49 عاماً، نتيجة لأمراض بالقلب.


عامر منيب
الفنان المصري والمطرب الشهير عامر منيب وهو حفيد الفنانة ماري منيب، وقد إبتلاه الله بمرض سرطان القولون، وتوفي نتيجة لذلك المرض، عن عمر يناهز 48 عاماً.

ذكري 
الفنانة التونسية الشهيرة ذكري، فقد لقيت مصرعها وهي مقتولة، وكانت جريمة قتلها قد أذاعت وهزت الرأي العام، ورحلت عن عالمنا عن عمر يناهز 37 عاماً، وعقب قتلها إنتحر زوجها أيمن السويدي.

سوزان تميم
الفنانة اللبنانية سوزان تميم، وهي من مواليد 23 سبتمبر عام 1977م، والأسم بالكامل سوزان عبد الستار تميم، وتم العثور عليها مقتولة بسكين في رقبتها، بداخل شقتها في دبي ورحلت عن عالمنا يوم 28 يوليو عام 2008 عن عمر يناهز 31 عاماً.

علاء ولي الدين
الفنان الكوميدي صاحب الفكاهة علاء ولي الدين، وإسمه بالكامل علاء سمير سيد ولي الدين، وهو من مواليد 28 سبتمبر عام 1963م، وقد رحل عن عالمنا يوم 11 فبراير عام 2003، عن عمر يناهز 39 سنة، ووافق هذا اليوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، نتيجة أزمة سكر حادة.

ميرنا المهندس
الفنانة المصرية ميرنا المهندس، وهي من مواليد 1 أكتوبر عام 1978م، وقد بدأت مشوارها الفني في سن صغير، وتوالت الأعمال الفنية للفنانة، حتي توقفت عن العمل، بسبب إصابتها بمرض نادر، وبعد أن شفاءها الله عادت مرة آخري إلي الفن عام 2009، ولكنها توقفت مرة آخري لإجراء عملية جراحية بمركز الطبي العالمي التي توفت علي إثرها يوم 5 أغسطس عام 2015 عن عمر يناهز 37 عاماً.

عمرو سمير
عمرو سمير كان أحد المذيعين الشباب وفنان أيضاً، لعب أدوراً سينمائية وتليفزيونية، توفاه الله عن عمر يناهز 33 عاماً، نتيجة سكتة قلبية، وقال الأطباء المشرفين علي حالته بأن سبب الموت هو أن عمرو قد فعل مجهوداً كبيراً بالجيم من دون أن يأكل قبلها، مما جعل المجهود يتضاعف كثيراً وفلم يتحمله قلبه، فنتج عن ذلك سكتة قلبية مات على إثرها، يوم الأربعاء الموافق 5 يوليو لعام 2017.

ماهر عصام 
ماهر عصام صدمة داخل الوسط الفني وبين محبيه ومعارفه، إذ توفى عن عمر ناهز 38 عامًا، إثر تعرضه لأزمة صحية مفاجئة جراء انفعاله مع مباراة مصر وأوروغواي بكأس العالم، دخل على إثرها في غيبوبة عقب إصابته بنزيف في الدماغ.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا