إزالة 130 حالة تعدى ومخالفة بناء في المهد  بالغربية

حملات ازالة
حملات ازالة

شنت محافظة الغربية بالتنسيق مع شرطة المرافق حملات إزالة كبرى لإزالة جميع التعديات والمخالفات في المهد أسفرت عن إزالة 130 حالة تعدى ومخالفة بناء بدون ترخيص.

وتمكن مركز ومدينة المحلة الكبرى من إزالة 19 حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية على مساحة 11 قيــراطا بنطاق الوحدات المحليـــة (محلة أبو على – محلة حسن – دمرو – الهياتم) وإزالة 12 حالة تعدى على أملاك الري والصرف على مساحة 150 متر تقريبا.

كما قام مركز ومدينة سمنود بإزالة 15 حالة تعدى على أملاك  نهر النيل بقرى (ميت عساس - كفر الثعبانية – كفر حسان – ميت عساس -  بنا أبو صير).

وفى مركز ومدينة كفر الزيات تم إزالة 7 حالات تعدى على أملاك نهر النيل بقرى (كوم مهنا - أبيج – بنوفر) و24 حالة تعدى على أملاك الري والصرف.

 أما في مركز ومدينة بسيون تم إزالة 10 حالات تعدى على أملاك نهر النيل تعوق المجرى المائي.

بينما قام حي أول طنطا بإزالة دور ثاني عشر علوى في المهد بشارع نادى المعلمين ودور رابع علوى في المهد بدون ترخيص بشارع عبد الرازق عمارة، كما تم إخلاء 7 وحدات سكنية في مساكن الشباب من المتعدين وتم تسليمهم إلى مديرية الأوقاف، كما أزال حالة تعدى على أملاك الري والصرف.

بينما أزال مركز ومدينة السنطة 2 حالة تعدى في المهد على الأرض الزراعية بمساحة 100 م2 بقرية كفر سليمان عوض. وكذا إزالة 2 حالة تعدى على أملاك الري والصرف بنطاق المركز.

أما مركز ومدينة قطور فقد أزال 6 حالات تعدى في المهد على أملاك الري والصرف، كما قام مركز ومدينة طنطا بإزالة حالتين تعدى على الأرض الزراعية في المهد، بينما تم إزالة 5 حالات تعدى على الأرض الزراعية في المهد بمساحة 12 فدان بنطاق مركز ومدينة زفتي.

كما قامت مديرية الطرق بحملة أسفرت عن إزالة 12 حالة تعدى على حرم الطريق وإعاقة المرور.

ووجه محافظ الغربية اللواء هشام السعيد بالاستمرار في إزالة الإعلانات غير المرخصة بجميع المراكز والمدن والأحياء لتنظيمها وفق ما قامت به المحافظة من طرح حق امتياز الإعلانات بكل مركز ومدينة وحى على حدة لمدة ثلاث سنوات بالمزاد العلني وطبقاً لأحكام القانون.


ترشيحاتنا