محافظ البحيرة يعتمد المخططات التفصيلية لقرى بدمنهور

اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة

قام اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم الأحد، باعتماد عدد من المخططات التفصيلية لعدد من القرى بمدن ومراكز المحافظة من بينها تحديث واستكمال المخطط التفصيلي غرب السكة الحديد بمدينة كوم حمادة وكذا تعديل المخطط التفصيلي لمنطقة عزبة شعير برشيد.

 

واعتماد المخططات التفصيلية لقريتي السلام والناصر بمركز ومدينة أبو المطامير واعتماد مشروع تقسيم أرض فضاء ضمن المخطط التفصيلي لمنطقة بحري شارع الثورة بمدينة كوم حمادة.

 

كما تم تعديل جزء من مشروع تقسيم ورثة ياقوت أبو حمدة بمركز كفر الدوار، كما وافق المحافظ على بعض التعديلات المرورية بمدينة دمنهور  وتضمنت شارع عرابي بالمنطقة ما بين ميدان التوبة حتى ميدان المحطة وتقاطع شارع عرابي مع نهاية شارع 23 يوليو ومدخل سيدي عمر، والتعديلات المرورية لشارع المستشار عدلي منصور أمام عمارة شلبي.  

 

وصرحت المهندسة منال عبد المنعم مدير عام التخطيط العمراني أنه تم اعتماد المخططات التفصيلية ومشاريع التقسيم وفقاً لأحكام القانون وفقاً لأحكام القانون 119 لسنة 2008 م ولائحته التنفيذية وتعديلاتها.

 

وأشار إلى أنه بالنسبة للتعديلات المرورية فقد تمت التجربة لمدة أسبوعين على الواقع بالتنسيق مع إدارة المرور وأسفرت عن النجاح وتسهيل الحركة المرورية.

 


ترشيحاتنا