المخدرات السبب.. كشف لغز مقتل «طالب الإعدادية» بصيدلية البحيرة

بائع متجول وراء مقتل طالب بالإعدادية داخل صيدلية بالبحيرة 
بائع متجول وراء مقتل طالب بالإعدادية داخل صيدلية بالبحيرة 

كشف ضباط مباحث الدلنجات في محافظة البحيرة، بالإشتراك مع ضباط البحث الجنائى وفرع الأمن العام بالبحيرة، لغز العثور على جثة طالب بالإعدادية مقتولا داخل الصيدلية التى يعمل بها.

 

وتبين قيام بائع متجول بقتله بعد رفضه بيع أقراص مخدرة له وفر هاربا، وتمكن ضباط مباحث الدلنجات من القبض على المتهم، وأحيل للنيابة حيث باشر المستشار عبد الحميد السعيد مديرنيابة الدلنجات التحقيق وأمر بحبسه على ذمة التحقيقات بعد أن قام بالإعتراف بإرتكاب الجريمة من خلال المعاينة التصويرية.

 

وكان اللواء مجدى القمري، مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من أهالي قرية قمحة التابعة لمركز الدلنجات  بالعثور على  جثة "عبدالله. أ. ع"، الطالب بالصف الثالث الإعدادي  مذبوح داخل صيدلية القرية في ظروف غامضة.


 
وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة الدلنجات برئاسة الرائد إسلام قطب رئيس المباحث إلي مكان الحادث وتبين العثور علي جثة "عبدالله. أ. ع"، الطالب بالصف الثالث الإعدادي، وسط بركة من الدماء بصيدلية د/ "ع. ع"، في ظروف غامضة.

 

ووجه مدير أمن البحيرة، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد عبد الغفار الديب رئيس المباحث الجنائية والعقيد إيهاب المسارع رئيس فرع البحث الجنائى  ضم   الرائد إسلام قطب رئيس مباحث  الدلنجات ومعاونية  باشراف اللواء محمد  هندي مدير المباحث، لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبية.

 

وتوصلت تحريات فريق البحث الجنائي، إلى أن وراء إرتكاب الجريمة شخص يدعي" أيمن.ع.ا "26 سنة ومقيم بمنطقة اطفيح بمحافظة الجيزة، وأن السبب وراء جريمة القتل هو تعاطي المتهم المواد المخدرة، بعد أستئذان النيابة تمكن ضباط الدلنجات من القبض على المتهم وبمواجهته أعترف بإرتكاب الجريمة لرفض المجنى عليه بيع الاقراص المخدرة له  وتحرر المحضر اللازم وباشرت النيابة العامة التحقيقات في الواقعة.
 


ترشيحاتنا