بـ«الحديد».. أب يكبل نجله المعاق حتى الموت في البحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تجرد أب من مشاعر الرحمة، وقام بتقييد نجلة المريض ذهنيا بالحديد، ثم حبسه داخل حجرة بالمنزل في البحيرة لمدة أسبوع ،حتى فارق الحياة، انتقاما منه لقيامه بقذف المارة بالحجارة.

 

وتمكنت مباحث أبو المطامير، من القبض على الأب والأم وأحالتهما للنيابة حيث باشر المستشار عمرو الاحول رئيس نيابة أبو المطامير التحقيق وأمر بحبس الأب 4 أيام وإخلاء سبيل الأم .

 

وكان اللواء مجدى القمري، قد تلقى بلاغا من المستشفى المركزى بوصول " خير الله. س" 20 سنة، ومقيم بنجع الحزين المهدية شمال التحرير، جثة هامدة.

 

بالانتقال ومناظرة الجثة؛ تبين لضباط مباحث أبو المطامير بإشراف اللواء محمد هندي مدير المباحث،  وجود كدمات وزرقة حول اليدين والساقين، وتم إخطار النيابة.

 

وأمرت النيابة باستدعاء طبيب شرعي، لمناظرة الجثة وبيان أسباب الوفاة ووجود شبهه من عدمة، وبتوقيع الكشف الطبي تبين وجود شبهة جنائية.

 

وأكدت التحريات، قيام والد ووالدة المجني عليه باحتجازه داخل المنزل لعدة أيام، وتمكنت المباحث من القبض على والد ووالدة المجني عليه، وبمواجهتهما اعترفت الأم بقيام زوجها بحبس المجني عليه بعد تقييده بالحبال لقيامه بقذف المارة والجيران بالحجارة، وأضافت أنه كان يقوم بحبسه على فترات متقطعة لفشله في علاجه.

 

وأحيل الأب المتهم للنيابة التي باشرت التحقيق، وأمرت بحبسه على ذمة التحقيقات التي تجريها النيابة برئاسة المستشار عمرو الأحول رئيس النيابة.
 


ترشيحاتنا