أخر الأخبار

«قهوة المصريين». هل ينضم تريزيجيه لنادي الفراعنة في انجلترا؟

تريزيجيه
تريزيجيه

ساعات قليلة تتبقى على الإعلان الرسمي لانتقال النجم المصري محمود حسن تريزيجيه إلى نادي أستون فيلا، ليعزز تواجد المصريين في النادي الإنجليزي.

أستون فيلا، المملوك بالمشاركة للملياردير المصري ناصف ساويرس، يضم بين صفوفه الظهير الأيمن أحمد المحمدي، كابتن الفريق الذي قاد «الفيلانس» للعودة مرة أخرى إلى الدوري الإنجليزي البريميرليج.

عدة تقارير إنجيلزية، أشارت إلى اقتراب الإعلان الرسمي عن صفقة انتقال تريزيجيه إلى أستون فيلا قادما من نادي قاسم باشا التركي.

وذكرت شبكة «سكاي سبورتس»، بأن النادي الإنجليزي اتفق مع نظيره التركي بضم الجناح الأيسر المصري بمبلغ 8.5 مليون جنيه إسترليني ويتبقى فقط الاتفاق على بنود العقد مع اللاعب المصري.

وأضافت الشبكة في تقرير لها، أن تريزيجيه، لاعب قاسم باشا التركي، غادر إلى إنجلترا من أجل إجراء الكشف الطبي استعدادا للانضمام إلى النادي الإنجليزي.

ويضم أستون فيلا أحمد المحمدي الذي يصعد من دوري الدرجة الأولى إلى البريميرليج للمرة الثالثة، حيث صعد في موسم 2012- 2013 مع فريق هال سيتي معارًا من فريق سندرلاند، وموسم 2015 -2016 مع هال سيتي أيضًا.

واستحوذ الملياردير المصري ناصف ساويرس على نسبة 55% من ملكية النادي الإنجليزي العريق في يوليو 2018، ليصبح بعد ذلك الفوز ثالث الملاك العرب لأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بطل الدوري في نسخته المنتهية مانشستر سيتي المملوك للشيخ منصور بن زايد نائب رئيس الوزراء ووزير شؤون الرئاسة في دولة الإمارات، والأمير عبد الله بن مساعد رئيس الهيئة العامة للرياضة سابقا في المملكة العربية السعودية والذي يملك نادي شفيلد يونايتد الإنجليزي المتأهل حديثا إلى البريميرليج.


ترشيحاتنا