رئيس الكاف يجدد شكره للرئيس السيسي عقب نجاح أمم إفريقيا 2019

أحمد أحمد
أحمد أحمد

جدد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف»، شكره للرئيس عبدالفتاح السيسي والدولة المصرية على النجاح الباهر في تنظيم بطولة كأس أمم إفريقيا 2019.

وكتب أحمد أحمد، تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «بعد نهاية بطولة أمم أفريقيا في مصر، أتوجه بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس هانى أبو ريدة  على تنظيم المسابقة ومساعدة الكاف فى إخراج البطولة فى أبهى صورها».

وكان رئيس الكاف أكد على أن النسخة الـ32 من بطولة كأس الامم الافريقية كان يدور حولها الكثير من الشكوك، والآن أجدد شكري للرئيس عبد الفتاح السيسي على التزامه بوعده في استضافة البطولة كما أشكر شقيقي هاني أبو ريدة الذي كان لا ينام لتجهيز كل شئ قبل البطولة وأثناء سيرها.

وشدد أحمد أحمد، فى الكلمة التى ألقاها على هامش اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف": "مصر حققت نجاحاً باهراً فى تنظيم بطولة كأس الأمم الأفريقية، أشكر الرئيس عبد الفتاح السيسى على هذا التنظيم، وأيضا زميلى هانى أبوريدة الذى قدم عملا كبيرا دون نسيان كل القائمين على هذه البطولة".

As the #AFCON2019 has ended in #Egypt, I thanks warmly @AlsisiOfficial and @AbouRidaHany for the organisation of the competition, especially considering the conditions. They helped #CAF to make great #football happening in #Africa !


ترشيحاتنا