تفاصيل الموسم الخامس من «ذا فويس» بعد اعتذار «إليسا»

«ذا فويس»
«ذا فويس»

يبدأ برنامج اكتشاف المواهب الغنائية ''ذا فويس The Voice'' في نسخته العربية على قناة الـ''آم بي سي''، تصوير المراحل الأول من الموسم الخامس، مع نهاية شهر يوليو الجاري، وبعد الانتهاء من التحضيرات واختيار أعضاء لجنة التحكيم، خاصة بعدما اعتذرت المطربة اللبنانية إليسا عن المشاركة في الموسم الجديد.

يشهد الموسم الخامس عدة تغييرات في أعضاء لجنة التحكيم، حيث اعتذرت إليسا عن المشاركة بسبب انشغالها بالتحضير لألبومها الجديد، وهناك مفاوضات مع شيرين عبد الوهاب للانضمام إلى فريق لجنة التحكيم، وفي حال موافقتها تكون عودتها إلى البرنامج من جديد، حيث كانت آخر مشاركتها في البرنامج في موسمه الثالث، إلى جانب عاصي الحلاني وكاظم الساهر وصابر الرباعي.

كما يتفاوض صناع البرنامج في النسخة الخامسة مع المطرب اللبناني راغب علامة، ليشهد مشاركته الأولى في لجنة التحكيم، حيث كان أعضاء لجنة تحكيم الموسم الرابع من "ذا فويس" كل من: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي.

وقرر القائمون على البرنامج تصوير الحلقات المباشرة من الموسم الخامس في السعودية، بعدما تم تصوير المواسم الأربع السابقة في لبنان.

يذكر أن ام بي سي، قررت تقديم برنامج بعنوان "The Voice Senior"، والذي سيكون خاص باكتشاف المواهب فوق سن الـ 60، كما تستعد للنسخة الجديدة من برنامج "The Voice Kids".
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا