صور وفيديو| «استقبال أسطوري».. الجزائريون يحتشدون بالشوارع للاحتفاء بأبطال إفريقيا

 الجزائريون يحتشدون بالشوارع للاحتفاء بأبطال إفريقيا
الجزائريون يحتشدون بالشوارع للاحتفاء بأبطال إفريقيا

احتشد الآلاف من الجماهير الجزائرية، في شوارع العاصمة الجزائر، من أجل استقبال منتخب «محاربي الصحراء» الذي توج بلقب كأس أمم إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه.

وتوج منتخب الجزائر بكأس أمم إفريقيا 2019، بعد الفوز على السنغال بهدف نظيف سجله بغداد بونجاح، في المبارة التي أقيمت مساء الجمعة على استاد القاهرة الدولي في المباراة النهائية للبطولة التي احتضنتها مصر.

ونشرت قناة «النهار» الجزائرية صورا لاستقبال الشعب الجزائري للمنتخب الوطني للاحتفال بكأس أمم إفريقيا الغائب عن خزائن محاربي الصحراء منذ 29 عاما عندما حققوا اللقب في عام 1990.

كما نشرت صحيفة «البلاد»، صورا وفيديوهات تظهر احتشاد الجزائريين في شوارع العاصمة الجزائرية، وعلقت عليها بـ«استقبال تاريخي لأبطال إفريقيا .. شاهدوا لحظة مرور حافلة الخضر عبر حي باب الزوار بالعاصمة»، و«شاهدوا كيف ترافق سيول بشرية حافلة الخضر منذ إنطلاقها من مطار هواري بومدين .. والوجهة إلى ساحة أول ماي بوسط العاصمة».

ويجوب الجهاز الفني ولاعبو المنتخب الجزائري شوارع العاصمة الجزائرية، فوق «أتوبيس مكشوف» من أجل الاحتفال مع الأنصار باللقب الغالي الذي حققه محاربي الصحراء.
 
ونزل الآلاف من المشجعين إلى شوارع العاصمة الجزائر من أجل مشاركة اللاعبين احتفالاتهم، حيث تشهد العاصمة اليوم قدوم الجزائريين من 48 منطقة في البلاد.

ولم تمنع درجة الحرارة الحالية المشجعين الجزائريين من رؤية زملاء محرز وهم عائدون بالكأس بعد 29 عامًا من الغياب حيث تعرف العاصمة حاليًا غزوًا جماهيريًا كبيرًا يملًا كل الطرقات.


 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا