«التايكوندو» يشيد بإنجاز منتخب الباراتايكوندو بالأردن

«التايكوندو» يشيد بانجاز منتخب الباراتايكوندو بالأردن
«التايكوندو» يشيد بانجاز منتخب الباراتايكوندو بالأردن

أكد احمد سلطان عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس بعثة المنتخب ببطولة أسيا المفتوحة الخامسة للباراتايكوندو أن ما حققته البعثة خلال مشاركتها بالبطولة يعد انجازا كبيرا نظرا لحداثة اللعبة في مصر بالإضافة لمشاركة أكثر من ٦٠ دولة في هذه البطولة والتي تعد احتكاكا قويا لأبطال مصر.


وأشار رئيس البعثة أن الاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة عمرو سليم وفر جميع سبل الدعم للمنتخب بشكل خاص وللعبة بشكل عام وهناك خطة من جانب الاتحاد لزيادة رقعة اللاعبين في مصر من خلال إقامة العديد من البطولات المحلية لأجل اكتشاف مواهب جديدة.


وكانت بعثه منتخب مصر  للباراتايكوندو قد عادت صباح اليوم بعد مشاركتها في بطولة آسيا الخامسة بالأردن وحققت البعثة إنجاز كبير بعد فوز البطلة سلمي علي بالميدالية البرونزية في وزن -58 كجم بعد أداء قوى والتغلب علي أبطال مصنفين من كازاخستان وأمريكا في أول مشاركة لبعثات الباراتايكوندو في البطولات الخارجية. 


وترأس البعثة ا. احمد سلطان عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للتايكوندو والمدير التنفيذي والتي ضمت الدكتورة سحر عبد الحق  رئيس لجنة الباراتايكوندو بالاتحاد والدكتورة أماني عبد الفتاح طبيبة الفريق ويقود الفريق فنيا  هاني علي مدربا ومن اللاعبين سلمى على و أمال خلاف واحمد البوهي واحمد الناضلي وشهدت البطولة مشاركة كبيرة من الدول تخطى 60 دولة و150 لاعب ولاعبة.


يذكر أن نشاط البارا تم استحداثه جديدا في مصر ويلقي اهتمام كبير منذ تولى مجلس الإدارة الحالي.
 


ترشيحاتنا