زيدان: هازارد كان يحتاج ناديا بحجم ريال مدريد

هازارد
هازارد

قال المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان، إن إدين هازارد المنضم حديثا لصفوف الميرينجي كان يحتاج بالفعل للعب بناد كبير مثل الريال.

وأضاف المدرب الفرنسي، في تصريحات خلال مؤتمر صحفي عقده قبيل مواجهة بايرن ميونخ المقبلة في كأس الأبطال الدولية الودية بمدينة هيوستن الأمريكية حسبما نقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية السبت 20 يوليو ، "كان يحتاج ناديا بحجم ريال مدريد".

وأوضح زيدان "هذا النادي يمتلك نوع من الخصوصية والتميز واللاعبون يعلمون هذا. ولقد وصلت إلى الريال بسن الـ29 وتطورت وهو شيء مشابه لما سيحدث معه حيث نعتقد بأنه قادر على التحسن أكثر. الآن هو معنا وسنخرج أفضل ما لديه".

وأشار مدرب الفريق المدريدي إلى أن الموهبة الشابة، الياباني تاكيسوفا كوبو، يؤدي بشكل جيد في التدريبات بعد التحاقه بالريال ويمتلك المهارة، لافتا أن طريقة لعبه تناسب الفريق الإسباني.

وتابع "أسلوب لعبه يظهر كأنه يلعب معنا منذ سنين. ولا أستطيع القول إنه سيلعب المباراة المقبلة. فيتعين علينا الانتظار لنرى كافة اللاعبين يشاركون". وبالنسبة لموقف جاريث بيل من البقاء مع ريال مدريد، اعتبر المدرب الفرنسي أنه لا توجد مشكلة مع الجناح الويلزي، منوها إلى أنه كل شيء قد يحدث.

وحول إمكانية التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد، بول بوجبا، ومستقبل الكولومبي خيمس رودريجيز الذي يبقى لاعبا بالفريق بعد انتهاء إعارته لبايرن ميونخ الألماني، رد مدرب الريال بشيء من الغموض حيث أكد أن النادي يعلم ما عليه القيام به وبأن الفريق يركز حاليا على المباريات القادمة.

يذكر أن ريال مدريد يبدأ مبارياته الودية في إطار فترة الإعداد للموسم الجديد بمواجهة البايرن فجر غد الأحد على ملعب "إن آر جي" بمدينة هيوستن في ولاية تكساس الأمريكية.


ترشيحاتنا