أيمن بهجت قمر.. «كلمة السر» في دعاية عمرو دياب

أيمن بهجت قمر وعمرو دياب
أيمن بهجت قمر وعمرو دياب

يستعد الهضبة عمرو دياب، طرح ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان «أنا غير» خلال الأيام المقبلة، رافعا شعار «الصيف مابيبدأش من غير عمرو دياب»، من إنتاج «ناي».

 

ويعد المؤلف أيمن بهجت قمر كلمة السر في حملة الدعايا لأخر ألبومين للهضبة، ففي الألبوم الأخير «كل حياتي»، بدأ عمرو دياب حملة الدعايا بطرح أول أغنية من الألبوم وهي «ده لو إتساب» وكان من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وحققت نجاحا كبيرا منذ أن قام الهضبة بطرحها، والأغنية من ألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندي، وحققت 38 مليون مشاهدة حتى الآن.

 

وفي الألبوم الجديد لـعمرو دياب «أنا غير»، اختار أيضا الشاعر أيمن بهجت قمر ليبدأ به حملة الدعايا بطرح أول أغنية من الألبوم وتحمل عنوان «بحبه»، وهي من ألحان محمد يحيى، وتوزيع  أسامة الهندي، وتقول كلمات برومو الأغنية: «بحبه في دلعه وتقله.. بحبه في قلة عقله وغيرته عليا.. مانا متعود على طبعه، أنا حافظه وخدت عليه.. مافي زيه مالاقي ربعه.. بحبه وهاعمل أيه».

 

ويعتبر أيمن بهجت قمر أحد أبرز المؤلفين في مجال كتابة الأغاني، وله باع من النجاح وكيميا خاصة مع عمرو دياب، حيث تعاونا سويا في عدة أغاني وهي: «أنت مغرور، وده لو إتساب، ونغمة الحرمان، ويهمك في أيه، وبقدم قلبي، ونقول أيه، والليلادي، وخليك معايا، وأيام وبنعيشها، ومعاك بجد، وبتخبي ليه، ووحشتيني، وخد قلبي معاه، وكلهم، وكان طيب، وولا ليلة، وصدقنى خلاص، وأحبك أكرهك، وكده عينى عينك، ولو كان يرضيك، وبعترف، وولسه بتحبه، وحكياتي».

 

وكان عمرو دياب قد أزاح الستار، الأربعاء 17 يوليو، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.