صور| مستوحاة من تراث مصر والهند.. أزياء صيف 2019 تناسب المحجبات والحوامل

أزياء للمحجبات والحوامل مستوحاه من تراث مصر والهند
أزياء للمحجبات والحوامل مستوحاه من تراث مصر والهند

قدمت مصممة الأزياء "سمية أبو شادي" كولكشن لصيف 2019 ومتنوع ومحتشم ويناسب كل الفئات وكل الأعمار بما فيهم المحجبات والمحتشمات والمنتقبات والحوامل.

واستطاعت "سمية أبو شادي" أن تصمم تشكيلة خاصة تناسب المحجبات والمحتشمات سواء الفساتين والجيبات والبناطيل الواسعة والبلوزات الطويلة.

وأوضحت أنها اعتمدت في اختيار موديلاتها علي "الاحتشام والأنوثة والتميز والعملية والسرعة والسهولة في ارتداء الملابس الذي يناسب روتين الحياة السريع"، مضيفه أن حبها للتراث الفرعوني والمصري وتميزها فيه لكونها أول مصممة أزياء تصمم كولكشن منه وهذا جعلها تكمل في تصميم موديلات فيها طابع تراثي بحيث تناسب الموديلات المحجبات والمحتشمات والغير محجبات وجزء للمنتقبات. 

وأشارت إلى أن تركيزها على سن العشرينات والثلاثينات واﻷربعينات وركزت أن تكون كل تصميماتها يمكن ارتدائها بأكثر من شكل واختارت في تصميماتها أقمشة قطنية تناسب جو مصر الصيفي والخريفي (فسكوز...بوبلين...شانية....جبردين تركي....شيفون....كريب تركي بأنواعه...كتان ) كما اختارت معظم الموديلات مكونة من قطعة واحدة أو قطعتين لسهولة وسرعة اللبس وبالنسبة للألوان كل اﻷلوان أصبحت موضة خاصة الألوان الفاتحة بشرط تنسيق الدرجات المناسبة والغير تقليدية مع بعض حتى تظهر طقم شيك ومختلف ومميز. 

وأضافت "سمية" أن الكولكشن عبارة عن 30 موديل حتى تستطيع كل بنت تجد القطع التي تناسبها سواء ملابس للجامعة أو للنادي أو خروج صباحي أو مسائي موضحة أن الكولكشن مستوحي من تراث مصر والهند وجمعت فيه بين الموضة العالمية والموضة المناسبة ﻹجسام المصريات وتراثنا واستخدمت قطع تراثية من مصر والهند.
 


ترشيحاتنا