مانشستر سيتي يهنئ رياض محرز عقب تتويج الجزائر بأمم إفريقيا 2019

رياض محرز
رياض محرز

وجه نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة تهنئة إلى لاعبه رياض محرز، بعد تتويجه بلقب بطولة كأس أمم إفريقيا 2019، برفقة المنتخب الجزائري على حساب نظيره السنغالي.

وكتب حساب مانشستر سيتي، تغريدة عبر الحساب العربي الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: «البطولة الخامسة هذا الموسم لمحارب الصحراء».

وقدم رياض محرز لاعب مانشستر سيتي، أداء جيد مع المنتخب الجزائري طوال مباريات البطولة الإفريقية والتي أقيمت في مصر، وسجل هدف الصعود القاتل للمباراة النهائية في مرمى نيجيريا في الدقائق الأخيرة من زمن المباراة.

وتوج منتخب الجزائر بلقب كأس أمم إفريقيا 2019، بالفوز على السنغال بهدف دون رد، في مباراة النهائي التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

محاربو الصحراء، تقدموا على السنغال بهدف رائع للمهاجم بغداد بونجاح، بعد دقيقة و19 ثانية فقط من صافرة بداية المباراة النهائية، ليكون أسرع هدف في تاريخ نهائيات الكان.

بغداد بونجاح انطلق بالكرة من وسط الملعب من هجمة مرتدة من الجانب الأيسر واخترق الدفاع السنغالي وسدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لترتطم بمدافع السنغال وتسقط إلى داخل الشباك.

وفاز المنتخب الجزائري باللقب الأفريقي للمرة الثانية في التاريخ، بعد التتويج بكأس إفريقيا في عام 1990 على الأراضي الجزائرية على حساب المنتخب النيجيري.


ترشيحاتنا