فيديو| إطلاق هاتف سامسونج «Galaxy A80» بمصر

سامسونج  Galaxy A80
سامسونج Galaxy A80

أطلقت شركة سامسونح، هاتفها الذكي الجديد Galaxy A80 بمصر، عبر منصة التسوق الإلكترونى جوميا، بدء من شهر يوليو الحالي.

ويأتي هاتف سامسونج  Galaxy A80 بكاميرا ثلاثية دوارة، وذلك للمرة الأولى في أجهزة Galaxy، وتوفر الكاميرا الجديدة مستوى الجودة نفسه للعدسات الأمامية والخلفية، مما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بفيديوهات وصور مذهلة وعالية الدقة، كما تمنح الكاميرا الثلاثية الدوارة المستخدم القدرة على تسجيل الفيديوهات بشكل مستمر، بغض النظر عما إذا تم تصويرها بواسطة الكاميرا الأمامية أو الخلفية، بحيث يمكنك رؤية ذكرياتك في فيديو واحد.

أما شاشة هاتف سامسونج Galaxy A80 ، فهي أول شاشة عرض جديدة لا متناهية عالية الدقة من الحافة إلى الحافة من نوع سوبر أموليد[2] قياس 6.7 بوصة مع مع نسبة عرض20:9 ، الاستمتاع بمشاهدة محتوى مميز للوسائط المتعددة بتفاصيل حية، مما يتيح لك الاستمتاع بتجارب غامرة في كل لعبة وفيديو وصورة وقصة،  ويتيح لك نظام Dolby Atmos الاستمتاع بتجربة سمعية استثنائية باستخدام سماعات الأذن أو مكبرات الصوت بتقنية البلوتوث.

ويمكن للمستخدم من خلال مُحسِّن الأداء الذكي في هاتف Galaxy A80، الاستمتاع بتجربة استخدام محسنة بسرعة أعلى ولفترة أطول كلما احتجت إليه، فيما يعمل برنامج تحسين الأداء المعزز بتقنية الذكاء الاصطناعي على زيادة وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وسعة البطارية في الجهاز إلى الحد الأقصى، فضلاً عن تكييف كفاءة أداء الجهاز بما يتناسب مع احتياجاتك اليومية.

ويأتي هاتف Galaxy A80 أيضاً مع منصة الحماية Samsung Knox، منصة الأمان والحماية ضد تهديدات الأمن الإلكتروني والتي تم تصميمها لتعزيز مستويات الأمان والحماية للهاتف من الشرائح إلى البرامج. بالإضافة إلى ذلك، يسمح لك تطبيق سامسونج باس بالوصول إلى التطبيقات ومواقع الويب بشكل آمن ومريح من خلال مستشعر البصمات.

و تعليقاً على إطلاق الهاتف، قال جان هوان لى، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سامسونج الكترونكس مصر " تم تطوير هاتف Galaxy A80 لمنح المستخدمين تجارب مذهلة تتناسب مع أسلوب حياتهم في العصر الرقمي لكي يتمكنوا من التواصل ومشاركة التجارب بطرق سلسة ومبتكرة. وتمنح أحدث ابتكاراتنا في الكاميرا والتصميم والأداء المستخدمين فرصة عيش تجارب جديدة للهاتف المحمول بما يتناسب مع احتياجاتهم اليومية المختلفة".

من جانبه، أوضح هشام أبو زينة، رئيس قطاع الهواتف بشركة سامسونج للإلكترونيات، "نحرص على الاستمرار في تطوير عائلة A Series الجديدة فى الفئة المتوسطة والتي تجمع بين كل ما هو جديد في تكنولوجيا الهاتف المحمول والأسعار المناسبة وذلك لخدمة السوق المصرية الواعدة ومخاطبة شريحة كبيرة منه خاصة الشباب لتعكس هذه الفئة المميزة احتياجاته المختلفة بين التصميم الجذاب وأحدث الابتكارات التكنولوجية في الهواتف المحمولة".

ويتوفر هاتف Galaxy A80 بثلاثة ألوان: الذهبي والأبيض والأسود، ويحتوي الهاتف باللونين الذهبي والأبيض على عناصر وردية اللون وزرقاء على التوالي.


ترشيحاتنا