مطار القاهرة مستعد لاستقبال 5000 مشجع جزائري لحضور نهائي «الكان»

 مطار القاهرة مستعد لاستقبال 5000 مشجع جزائري لحضور نهائي «الكان»
مطار القاهرة مستعد لاستقبال 5000 مشجع جزائري لحضور نهائي «الكان»

شهد مطار القاهرة الدولي، على مدار الساعات الماضية، استمرار توافد الجماهير الجزائرية لمساندة منتخب بلادهم في نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية.

الجسر الجوي


حيث استقبل مطار القاهرة منذ بداية الجسر الجوي لنقل المشجعين ، 12 رحلة خاصة على متنها مشجعي الجزائر، وقالت ومن المتوقع أن يتم نقل المشجعين الجزائريين بواسطة 28 طائرة مدنية وعسكرية، لنقل حوالي 5000 من مشجعي المنتخب الجزائري يحضرون مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية أمام منتخب السنغال المقرر لها اليوم.


وأنهى مطار القاهرة الدولي، استعداداته لاستقبال الجسر الجوي الجزائري الذي تسيره سلطات الطيران الجزائرية والقوات المسلحة الجزائرية لمشجعيها لحضور نهائي كأس إفريقيا المقرر إقامته الجمعة القادم باستاد القاهرة الدولي.

وأكدت المصادر، أن مطار القاهرة مستعد تماما لاستقبال المشجعين الجزائريين والسنغالين، مع وجود تعليمات واضحة بتسيير وسرعة إنهاء الإجراءات للمشجعين.

وحرصت شركة ميناء القاهرة الجوي برئاسة المهندس أحمد فوزي، على الدفع بأعداد إضافية من العلاقات العامة لإنهاء إجراءات وصول المشجعين، وتسهيل إجراءات خروجهم إلى أماكن إقامتهم.

الرئيس الجزائري

وكان الرئيس الجزائري المؤقت عبد القادر بن صالح، قد وصل في وقت سابق إلى مطار القاهرة الدولي، في زيارة للبلاد سيحضر خلالها المباراة النهائية في بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تجمع منتخب بلاده مع السنغال المحدد لها غدًا الجمعة باستاد القاهرة.

كان منتخب الجزائر قد وصل إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز على منتخب نيجيريا بهدفين لهدف واحد ليقابل منتخب السنغال الذي تغلب على منتخب تونس بهدف للاشيء في المباراة النهائية للبطولة.

وزارة الطيران 


ووجه وزير الطيران المدني برفع درجة الاستعداد القصوى بمطار القاهرة الدولي، لاستقبال طائرات مشجعي منتخبى الجزائر والسنغال لحضور نهائي البطولة الإفريقية مصر 2019 باستاد القاهرة الدولى يوم الجمعة المقبل.

وطالب وزير الطيران من جميع العاملين في مختلف مواقع العمل بمطار القاهرة الدولي والشركة الوطنية مصر للطيران، بتقديم أقصى ما لديهم من جهد لخدمة أشقائنا الأفارقة.
 

 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا