«بحبه» أولى أغاني ألبوم الهضبة الجديد.. تعرف على صناعها

عمرو دياب
عمرو دياب

بدأ النجم عمرو دياب حملة الدعايا لألبومه الجديد، بطرح برومو أغنية «بحبه» وهي أول أغاني ألبومه الجديد، المقرر طرحه بالأسواق خلال الأيام المقبلة، ويحمل عنوان «أنا غير».

«بحبه».. كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وتقول كلمات برومو الأغنية التي طرحها الهضبة عبر صفحته بـ«فيسبوك»: «بحبه في دلعه وتقله.. بحبه في قلة عقله وغيرته عليا.. مانا متعود على طبعه، أنا حافظه وخدت عليه مافي زيه مالاقي ربعه.. بحبه وهاعمل أيه».

يستعد عمرو دياب لعمل حملة دعائية ضخمة لألبومه الجديد عقب الانتهاء من بطولة الأمم الإفريقية والمقامة حاليًا في مصر.

وكان عمرو دياب قد أسدل الستار، الأربعاء الماضي، عن بوستر ألبومه الجديد بعدسة المصور كريم نور والذي يتعاون مع الهضبة منذ سنوات عديدة، وكان أول تعاون بينهما عام 2007 في بوستر ألبوم "الليلادي" والذي ظهر فيه عمرو دياب بنصف جسد عاري لأول مرة وهو ما أثار ضجة كبيرة لجرأة غلاف الألبوم وقتها.

وبالنظر لغلاف الألبوم الجديد «أنا غير» ستكتشف أن عمرو دياب ولأول مرة يظهر بملابس كلاسيكية في غلاف ألبوم صيفي له، حيث ظهر على أغلفة ألبوماته الصيفية السابقة بملابس كاجوال وصيفية، وهو ما ذكر الجمهور هذه المرة بغلاف ألبوم «نور العين» والذي ظهر فيه مرتديا بليزر وقميص على الطراز الإسباني.
 


ترشيحاتنا