كعادتها.. قنوات «الإخوان» تترقب حفل ختام «الكان» للقرصنة على الحقوق

حفل افتتاح الكان
حفل افتتاح الكان

من يبث الفتنة لا يستحرم السطو على حقوق الغير، هذا هو حال قنوات الجماعة الإرهابية والتي قرصنت على حفل افتتاح بطولة الأمم الأفريقية المقامة في مصر، وتترقب حفل الختام لتعيد الكرة.

محمد ناصر ومعتز مطر، وهؤلاء المشتغلون في تلك القنوات، دائما ما يقرصنون على حقوق ملكية الغير، وسبق وأن سطوا على مسلسل مصري بالكامل وهو «كفر دلهاب»، ورغم انتقادها للإعلام المصري الوطني، إلا أنها دخلت من الباب الخلفي، لعجزها عن شراء مسلسل من شركة وطنية لعرضه على قناة عميلة.

ولكن الهم المضحك الباكي أن أصحاب الفكر الظلامي الإخواني، الذين يعتمدون على السمع والطاعة دون تدبر وتفكير، لم يتوقفوا للحظة أمام طبيعة المسلسل وما يقدمه من رسالة نقد للجماعة الإرهابية. 
والسؤال الأهم الذي لابد من توجيهه قبل يوم من حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية 2019، المقرر إقامته باستاد القاهرة،  هو لماذا لا يتخذ الاتحاد الأفريقي موقفا من تلك السرقات العلنية، ومقاضاة من يقرصن على الحقوق المصرية التي يرعاها الاتحاد، في حين تلهث «الجزيرة القطرية» الشقيقة الكبرى لتلك القنوات المحرضة الداعة للإرهاب وراء كل من يقتطع هدفا أو ثوان معدودة من المباريات بالمقاضاة والحذف.


ترشيحاتنا