أخر الأخبار

«مرأة الوفد»: مصرونبقوة على دعم مبادرة «مصر المحبة»

"مرأة الوفد": لدينا إصرار قوي لدعم مبادرة
"مرأة الوفد": لدينا إصرار قوي لدعم مبادرة

أعربت الدكتورة منال العبسي رئيس اللجنة النوعية للمرأة والطفل بحزب الوفد، والجمعية العمومية لنساء مصر، ومؤسس مبادرتى "مصر المحبة"، والمرأة المصرية لدعم مسار العائلة المقدس، عن كامل دعمها للخطوات الإيجابية التى تقوم بها الدولة المصرية للاهتمام بتطوير المزارات الدينية الواقعة ضمن مسار رحلات الحج المسيحي.

 

واشارت إلى أهمية أن تسير عملية تطوير تلك المزارات على محورين متوازيين، الاول محور تنموي من خلال إصلاح للنقاط الخمسة التي أقرها قداسة البابا فرنسيس الأول بابا الفاتيكان للحج الى مصر وزيارة نقاط مسار رحلة العائلة المقدسة، والمحور الثانى يتعلق بجلب استثمارات متنوعة من خلال أبناء الوطن المصريين المقيمين بالخارج.


وأكدت "العبسي" في بيان لها اليوم، أن مبادرة "مصر المحبة" تستمد روحها من السيدة العذراء مريم، ولدينا جميعا كقائمين علي الحملة إيمان قوي و إصرار  على الدفاع عن روح السيدة مريم عازمين على بذل كافة الجهود الممكنة لدعم نجاح تأهيل مسار رحلة العائلة المقدسة بمصر ليكون ضمن مسار رحلات الحج المبارك، لافتة إلى أنها وطأت بقدمها المباركة العديد من الأماكن المقدسة بمصر، برفقة السيد المسيح عليه السلام.


وطالبت "العبسي" وزارة السياح الاهتمام بالنقاط التي تنادي بها المبادرة، منوهة إلي أهمية وجود لجنة تابعة للقوات المسلحة، وبرعاية كريمة من الرئيس عبدالفتاح السيسي، للاهتمام بمسار رحلة العائلة المقدسة، ومتابعة أعمال تطويره أولا بأول.


يذكر أن أعضاء المبادرة برئاسة د. منال العبسي قاموا بزيارة العديد من الكنائس الواقعه في مسار رحلة العائلة المقدسة، مؤكدين بأن حزب الوفد لديه إصرار كبير لتحظى رحلة العائلة المقدسة بدعم واهتمام كبير من قبل وزارة السياحة وكافة الأجهزة التنفيذية .
 


ترشيحاتنا