أخر الأخبار

4000 فرصة عمل لخريجي الدبلومات الفنية بالملتقى التوظيفي ببورسعيد

باهى : التعليم الفنى يودع "الميرى" ب ٤٠٠٠ فرصة عمل
باهى : التعليم الفنى يودع "الميرى" ب ٤٠٠٠ فرصة عمل

أكد نبوي باهى وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد أن الملتقى التوظيفي الذي نظمه برنامج دعم وتطوير التعليم الفني والمهني في مصر Tevet Egypt بالمركز الثقافي الترفيهي تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد يسعى لتوفير ٤٠٠٠ فرصة عمل حقيقية للشباب من الجنسين لجميع المؤهلات وخاصة التعليم الفني.

 

وأوضح باهى أن هذه الشركات تقدم فرص عمل في مجال الملابس والفندقة والبتروكيماويات والزراعة والإنتاج الحيواني والأغذية والمقاولات والمنتجات الكهربية والحديد والصلب والشحن والتفريغ لتؤكد أن التعليم الفني في بورسعيد يودع الميري.

 

وأشار وكيل الوزارة أن خريجي التعليم المهني والفندقي والزراعي والصناعي والتجاري اليوم، يحظون بفرص عمل واعدة تليق بهم بمبادرة من مشروع دعم وتطوير التعليم الفني والمهني في مصر وبالتعاون مع ٥٥ شركة من كبرى شركات القطاع الخاص ببورسعيد والمحافظات المجاورة.

 

جاء ذلك أثناء الجولة التفقدية التي أجراها نبوي باهى اليوم، في أروقة الملتقى التوظيفي المقام بالمركز الثقافي الترفيهي ضمن فعاليات أسبوع التعليم الفني بحضور شروق زيدان المدير التنفيذي للمشروع والمهندس حسن طاهر مدير عام إدارة التعليم الفني وأعضاء الوحدة المركزية لتيسير الانتقال لسوق العمل وأعضاء الوحدة الفرعية لها ببورسعيد.


ترشيحاتنا