فريد بن بلقاسم يدافع عن أداء منتخب تونس أمام نيجيريا

صورة من المباراة
صورة من المباراة

دافع "فريد بن بلقاسم" المدرب المساعد لمنتخب تونس، عن أداء لاعبيه أمام "نيجيريا"، بعد خسارة الميدالية البرونزية بهدف ايجالو، والاكتفاء بالمركز الرابع في كأس أمم أفريقيا.

وقال "بن بلقاسم" عقب اللقاء: "أجرينا تغييرات اضطرارية في التشكيل أمام نيجيريا للإصابة، وتاثر أداء الفريق، وكل اللاعبين قدموا ما عليهم ولا يوجد لاعب أو مدرب لا يرغب في الفوز."

وتابع: "ظهرنا بوجهين في البطولة وجه شاحب في الدور الأول ، ثم أظهرنا قوتنا في الأدوار الإقصائية".

وعن مباراة نيجيريا قال: "حفزنا اللاعبين عقب الخسارة من السنغال في نصف النهائي، عن أهمية المركز الثالث لكن بدنيا الفريق تأثر بشكل كيير، وحتى منتخب نيجيريا لم يقدم شئ أمامنا أو يصنع فرص كبيرة".


وأضاف: "نجحنا في فك عقدة ربع النهائي ونسعى للبناء لأن مشاركتنا في البطولة تضمنت إيجابيات وسلبيات، وسنعمل على دعم الايجابيات لأن الفريق يمتلك معدل أعمار متوسط ومازال أمامه الكثير ليقدمه للكرة التونسية".

كان منتخب النسور الخضراء قد فاز على المنتخب التونسي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء، على ملعب «السلام».

وحصد المنتخب النيجيري المركز الثالث في سبع نسخ سابقة، وذلك أعوام (1976، 1978، 1992، 2002، 2004، 2006، 2010)، وجاءت بطولة عام 2019، لتسجل المرة الثامنة في تاريخ نسور نيجيريا التي يحصلون على خلالها على المركز الثالث. 

 


ترشيحاتنا