من «معاك واسطة» للاعتذار.. صورة أوقعت «العسيلي» في فخ الغرور

محمود العسيلي
محمود العسيلي

أثار الفنان محمود العسيلي جدلا واسعا، وصار حديث مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له أثناء حفله الأخير وهو يحرج أحد معجبيه بعدما طلب التصوير معه.

"العسيلي"، واجه انتقادات لاذعة بعد رده الذي استفز جمهور "السوشيال ميديا"، واصفين إياه بـ"مطرب الواسطة"، بعدما رد على طلب التصوير معه موجها حديثه لأحد حضور الحفل: "معاك واسطة عشان تتصور معايا أو أنت حد جامد جداً يعني".

ويبدو أن من طلب التصوير مع "مطرب الواسطة"، علق على كلماته بأن طلبه جاء من باب حب "نجمه المفضل"، ليباغته "العسيلي" برد أكثر حدة: "أنت بتحبني وكل الناس دي بتكرهني مثلا؟ يعني لو اتصورت مع حضرتك مش لازم اتصور مع كل الناس دي صح ولا أنا غلطان؟".

 

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو، انهالت الانتقادات الحادة على "العسيلي"، معبرين عن استيائهم من إساءة الفنان لجمهوره، فيما رد آخرين بسخرية من عبارته: "معاك واسطة".

"العسيلي"، حرص على الاعتذار لجمهوره، عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، حيث كتب: "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه، باعتذر بشدة لكل الناس اللي اتضايقت من الفيديو اللي انتشر".

وأضاف: "بعترف أني كنت غير موفق تمامًا في اختيار الألفاظ، ولكن الصورة والله ناقصة وكان كل نيتي عدم تمييز حد عن حد أثناء الحفلة أنا آسف مرة تانية".

 

الأمر لم ينته عند الاعتذار الذي اعتقد "عسيلي" أن جمهوره سيتقبله، ولكن بعد دقائق، وجه رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الرسائل القاسية والعنيفة للفنان، مطالبين إياه بالاعتذار للشخص الذي أساء إليه، وإلا سيخسر فئة كبيرة من جمهوره.


ترشيحاتنا