تفاصيل سرقة ثريين عربيين بالإكراه في بولاق الدكرور

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أدلى المتهمان بسرقة ثريين عربيين بالإكراه تحت تهديد السلاح، باعترافات تفصيلية، أمام رجال مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور.

وأكد المتهم الرئيسي "سيد" سائق، مروره بأزمة مالية في الفترة الأخيرة، هو الأمر الذي دفعه للتفكير في السرقة، وأضاف أنه وضع الخطة واستعان فيها بزوجته وصديقه للإيقاع بفريستهم داخل شقة سكنية محكمة للسيطرة على الوضع وسرقتهم بالإكراه.

وقالت المتهمة الثانية "ياسمين. م" زوجة المتهم الأول، إنها استدرجت الضحيتين بحجة قضاء سهرة حمراء، وفور دخولهما إلى الشقة انقض عليهما المتهم الأول والثالث، وقاما بسرقة مبلغ 3 آلاف جنيه، بالإضافة إلى عملات أجنبية، وقاما أيضًا بإجبار المجني عليهما بالتوقيع على 8 إيصالات أمانة وتعدوا عليهما كذلك بالضرب.

كان المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، تلقى بلاغا من "حمد. ط" في العقد الرابع من عمره، و"محمد. ح" في العقد الثالث من عمره، يقيمان بمنطقة أرض اللواء بنطاق قسم شرطة العجوزة، يحملان جنسية دولة عربية، يفيدان بتعرضهما للسرقة على يد شخصين وأدلى بأوصافهما التقريبية.

وبإجراء التحريات، تبين أن المبلغين كانا برفقة ربة منزل لقضاء ليلة حمراء، وأثناء ذلك هاجمهما شخصان وقاما بسرقتهما بالإكراه، وتم التوصل لهوية المتهمة وتبين أنها "ياسمين. م" في العقد الثالث من عمرها، وبإعداد الأكمنة تم ضبطها، وبتضييق الخناق عليها أكدت أن المتهمين الآخرين هما "سيد. ح" زوجها ويعمل سائق، وصديقه "مصطفى. ع" سباك، وأقرت المتهمة بأن زوجها وضع خطة لسرقة المجني عليهما بالإكراه، وبعمل الأكمنة تم ضبط المتهمين.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.


ترشيحاتنا