أخر الأخبار

فيديو| جزر احتلتها الحيوانات وخرجت عن سيطرة البشر

جزيرة الغزلان باليابان
جزيرة الغزلان باليابان

تعرف على بعض الجزر خرجت عن سيطرة الإنسان ودخلت تحت سيطرة و تحكم الحيوانات لتفوق عددهم عن البشر ،من خلال  فيديو جراف اذاعته فضائية " صدى البلد"اليوم الاربعاء وهي كالتالي.

 

"شاطىء الخنازير " ، و هي جزيرة تحتوي على كم هائل من الخنازير و التي إحتار الكثيرون في معرفة  سر وجودها.

 

"قطط جزيرة تاشيروشيما" في اليابان ، و يسكنها حوالي 100 ألف نسمة مقابل 600أكثر من قطة ، و حلت القطط على الجزيرة في القرن الـ18 عندما احضرها السكان لمواجهة الفئران.

 

 

"أحصنة جزيرة أساتيجو" ، و هي جزيرة غير مأهولة بالسكان بالولايات المتحدة وتحتوي على الاف الاحصنة النادرة ، و ترجع قصتها الى القرن الـ17 بعد غرق سفينة أسبانيا نجت منها بعض من تلك الاحصنة لتجد ضالتها على الجزيرة.

 

"جزيرة الغزلان" ، وتقع في اليابان و يسطر عليها الاف الغزلان التي اشتهرت بانها ودودة للغاية ، و يعتقد السكان بالجزيرة ان تلك الغزلان بمثابة رساله الهية لذا يتم تقديسهم .

 

"جزيرة ماكوراى الأسترالية للبطاريق" ، و تضم الجزيرة 4 فصائل مختلفة من البطاريق يصل عددهم الى نحو 4 مليون بطريق فغي مقابل عدد قليل من البشر .

 

جزيرة "سانتا كاتالينا للثيران" ، وتقع في مدينة كالفورنيا و تضم أكثر من 150 ثورا ، وتعود قصتهم. الى عام 1924 حيث أحضر طاقم تصويرسينمائي 14 ثورا الى الجزيرة و بعد انتهاء التصوير حالت الظروف الانتاجية إعادة الثيران للبلاد فتكاثرو على الجزيرة و نضاعف عددهم الى عشرة أضعاف.


ترشيحاتنا