استشاري: تجميل الأسنان يعالج التسوس والتشوه والكسور والاصفرار 

استشاري: تجميل الأسنان يعالج التسوس والتشوه والكسور والإصفرار 
استشاري: تجميل الأسنان يعالج التسوس والتشوه والكسور والإصفرار 

أكد الدكتور باسم سمير، استشاري طب الأسنان، عضو جمعية سترومان لزراعة وتجميل الأسنان بسويسرا، أن الرجال والنساء يهتموا بأسنانهم ويسعون بشتى الطرق للحصول على أسنان براقة وخالية من العيوب سواء كانت في اللون أو التركيب، لذلك  يلجأون لإجراء عمليات تجميل الاسنان للتخلص من مشاكل الاسنان مثل التسوس والكسور والاصفرار وغيرها.

 

وقال الدكتور باسم سمير إنه في السنوات الأخيرة حدث تطور كبير في طرق تجميل الأسنان، وأصبح من السهل التغلب على كافة المشكلات التي تجعل شكل الأسنان غير لائق.


وأضاف الدكتور باسم سمير أن جمال الأسنان يمنح الإنسان ثقة بنفسه فهو سر الابتسامة الجذابة، لذا إذا كنت تعاني من أي مشكلة في أسنانك فلا تتردد في إصلاح هذا العيب وتعتبرعملية تجميل الأسنان هي عملية بسيطة الهدف منها العناية بصحة الأسنان وجمالها والتغلب على كافة المشكلات التي تؤثر على قوة الأسنان أو شكلها الجمالي ولا تقتصر هذه العمليات على تبييض الأسنان فقط كما يعتقد البعض ولكن هناك أنواع أخرى.


وأشار الدكتور باسم سمير ان عمليات تجميل الأسنان من العمليات السهلة والبسيطة، ولكنها في نفس الوقت تحتاج إلى جراج ماهر وبارع في عمله، لأن نسبة فشل هذه العمليات يجب أن تكون معدومة، ففشل هذه العمليات سيؤدي إلى حدوث تشوه في بنية الأسنان وسيجعل شكلها أسوأ لذا يجب التدقيق والتأني عند اختيار الجراح.


ترشيحاتنا