وصول دي ليخت لإتمام انتقاله ليوفنتوس يحتل عناوين الصحف الإيطالية

الهولندي ماتياس دي ليخت
الهولندي ماتياس دي ليخت

ركزت الصحف الإيطالية، الصادرة على وصول الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس، لإجراء الفحوصات الطبية وإكمال انتقاله الرسمي لصفوف يوفنتوس، بالإضافة للصفقات المحتملة لـ"السيدة العجوز".


وقالت صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت) في عنوانها : "دي ليخت يصل كوكب يوفنتوس، الهولندي في تورينو ويقول: سعيد لكوني هنا.. واليوم الفحوصات الطبية والتوقيع".


وعن باقي صفقات السيدة العجوز ذكرت: "لعبة الشطرنج، 3 هدافين في متناول اليد.. إثارة الرقم 9، إيكاردي ودجيكو وهيجواين جميعهم مرتبط ببعض.. وباراتيسي لديه الكرة مع حلفائه بروما، لكن ماروتا يبحث عن الهجوم المضاد للفوز".


أما صحيفة (كوريري ديللو سبورت) فتناولت مطالب أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان وقالت: "مطالب كونتي، إنتر يدرس الهجوم الأخير، لوكاكو مرغوب فيه بأي ثمن، وشائعات في إنجلترا حول عرض يتراوح بين 83 و89 مليون يورو، لكن النيراتزوري ينكرها رغم أن سعيه لضم اللاعب حقيقي".


وأبرزت وصول دي ليخت تورينو وقالت: "دي ليخت، حفلة ليوفنتوس، وصل إلى تورينو الليلة الماضية.. واليوم يوقع حتى عام 2024".


ومن جانبها، قالت صحيفة (توتو سبورت): "ها هو هنا، أهلا بك، الفتى الذهبي! دي ليخت يعود لتورينو مجددًا، حيث حصل هنا على جائزة الفتى الذهبي من الصحيفة في ديسمبر الماضي.. صباح اليوم سيجري الفحوصات الطبية، ويوم الجمعة سيغادر إلى اَسيا مع يوفنتوس".
وتناولت الصحيفة الأوضاع في إنتر قائلة: "كونتي في عجلة من أمره، إنتر، لقد حان الوقت: 60 مليون يورو من أجل لوكاكو.. وبحلول نهاية الأسبوع سنعرف الموافقة النهائية من عدمها".