أمينة خليل: «أغير جلدي» فى «لص بغداد»

أمينة خليل
أمينة خليل

تعيش النجمة أمينة خليل حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، إذ تشارك فى بطولة فيلم «لص بغداد» وتنطلق إلى تايلاند لتصوير دورها فيه، كما تشارك فى فيلم «الكنز ٢»، وتستعد للمشاركة فى فيلمين آخرين، كما كانت افتتحت موسم بداية العام السينمائي بمشاركتها فى فيلم «١٢٢»، وهو ما عبرت عنه أمينة بسعادتها الشديدة بهذا النشاط.


قالت أمينة إنها تبدأ حاليا تصوير دورها فى فيلم «لص بغداد» فى تايلاند، إذ إن معظم مشاهدها تقع فى العراق حسب أحداث الفيلم، والبيئة هناك فى تايلاند تشبه البلاد العربية، وتجسد أمينة دور زعيمة عصابة شريرة ومتسلطة، وتتحكم فى عدد كبير من رجال المافيا.


وأكثر ما جذب أمينة للمشاركة فى العمل هو أن الشخصية جديدة عليها ولم تقدمها من قبل، فهي تخرجها من إطار الفتاة الرقيقة الذي حصرها فيه مخرجو أفلامها، وقالت أمينة: هذا ما أهدف إليه فى أعمالي حاليا، فقد سبق أن قدمت فى بداية العام فيلم «١٢٢» وكان هاجس الخروج من الصندوق ومن قالب الفتاة الهادئة هو أهم سبب دفعني لتقديمه، فأنا أحب الأدوار التي تحمل تحديا وأفكارا جديدة وتقدمني بصورة مختلفة.


وقالت أمينة إنها متفائلة بمستقبل السينما، فهناك أفلام تحقق إيرادات تاريخية وهناك تقنيات حديثة تدخل على صناعة السينماوأفكار جديدة مواكبة للتطور، وهو ما يبشر بأن القادم أفضل وأن السينما فى انتعاش كبير.


ويعرض لها أيضا خلال الموسم المقبل، فيلم «الكنز ٢» بعد سلسلة من التأجيلات، وتدور أحداثه استكمالا لأحداث الجزء الأول،حيث تجسد دور المطربة التي يقع فى حبها رئيس القلم السياسي بشر الكتاتنى، وانتهت احداث الجزء الأول على إصابتها فى حادث انتحارى مدبر للتخلص من بشر.


وكشفت أمينة أن مشروع «البدلة ٢» لايزال قائما ولكنه مؤجل، وقالت: هناك تحضيرات وتجهيزات ولكن جميعنا مشغولون بأعمال أخرى حاليا ولم ننته من تحضيرات الفيلم أو نبدأ تصويره.


وتعاقدت أمينة أيضا على المشاركة فى فيلم «حظر تجوال» الذي تجسد فيه دور ابنة النجمة إلهام شاهين، ومن المقرر بدء تصويره فى بداية العام المقبل.
 

 

 

 

 

 

ترشيحاتنا