والد الشهيد أحمد عبد العظيم يكشف كواليس حواره مع الرئيس السيسي

الرئيس السيسي يقبل رأس والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم
الرئيس السيسي يقبل رأس والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم

كشف محمد عبد العظيم، والد الشهيد الرقيب أحمد عبد العظيم كواليس الحوار الذي دار بينه وبين الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حضوره لحفل تخريج دفعة جديدة من معهد ضباط الصف المعلمين.

ووجه «عبد العظيم» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "رأي عام»، على قناة «TeN»، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي و وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان على الهواء، حيث ذكر أن الرئيس السيسي لا يقصر مع أسر الشهداء، وأن الجميع خلفه في سياسته الحكمية والرشيدة، وأمامه في القتال، موضحًا أنه سيقدم نجله الثاني للتطوع من أجل القتال مكان شقيقه الشهيد.

وتابع : «إحنا أمام السيسي في القتال وخلفه في السياسة الحكيمة، الرئيس متأخرش عني طلبت منه أن يقوم بقبول ابني كمتطوع للجيش عشان يحارب مكان اخوه قالي كل طلباتك هنفذهالك، أنا  لو ابني التاني استشهد على عيني وعلى راسي ، وفداء للوطن»، مشيدًا بإنسانية واحترام وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي لأسر الشهداء.    

وذكر والد الشهيد، أن السيسي جاء رئيسًا من أشرف مؤسسة خلقها الله في الكون، وجاء باختيار شعبه، وشعب مصر بأكلمه خرج وانتخبه رئيسًا للجمهورية، مضيفًا : «الرئيس السيسي بيقدّر الناس عشان كده هو تاج على الرؤوس».

وواصل: «والله العظيم لو الزمن يسمح لي والدولة تسمح لي أقاتل مكان ابني انا مستعد، أنا كنت اروج جبهة القتال،  الرئيس قالي أنا احب على دماغك قولتله لا ده  أنا احب على دماغه ، القائد بتاعي وأنا افتخر بالسيد رئيس الجمهورية».

 


ترشيحاتنا