وزير الأوقاف يزور رابطة الجامعات الإسلامية

تعاون بين رابطة الجامعات والأوقاف
تعاون بين رابطة الجامعات والأوقاف

قام وزير الأوقاف ظهر الثلاثاء ١٦ يوليو، بزيارة لرابطة الجامعات الإسلامية بمقرها بمركز الاقتصاد الإسلامي بجامعة الأزهر، وقدم التهنئة للدكتور أسامة محمد العبد، بمناسبة توليه منصب الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية مؤخرا. 
 

وخلال الزيارة أكد الدكتور أسامة العبد، أن تاريخ العلاقات والتعاون بين الرابطة ووزارة الأوقاف ممتد وحافل بالإنجازات بهدف خدمة الإسلام والمسلمين، وبما يضمن التعاون البناء بين كل الجامعات الأعضاء بما يخدم المجتمعات بالوسطية والاعتدال وتحقيق السلام العالمي المبني على دعائم العدل والتسامح والتعددية والمساواة.
 

من جانبه أكد وزير الأوقاف أن تولي «العبد» أمانة الرابطة سيحقق نقلة نوعية جديدة في العمل العام للرابطة والتنسيق مع شتى الجامعات الإسلامية، متابعا: "سنتعاون مع معه في وزارة الأوقاف المصرية؛ لأن هدفنا واحد ورسالتنا واحدة ضد التطرف والإرهاب وتحقيق السلام العالمي المنشود".
 

ووجه وزير الأوقاف تحياته للشيخ الدكتور محمد عبد الكريم العيسى رئيس الرابطة وأمين عام رابطة العالم الإسلامي، قائلا: « هو رجل نعرفه جيدا عالما ووسطيا، مما يدعم عمل الرابطة والعمل المشترك بين الرابطتين ووزارة الأوقاف المصرية».


ترشيحاتنا