الغموض يسيطر على موقف ٣٩٠ طالبا حجبت نتائجهم بكفر الشيخ| ثانوية عامة 2019

الغموض يسيطر على موقف ٣٩٠ طالبا حجبت نتائجهم بكفر الشيخ
الغموض يسيطر على موقف ٣٩٠ طالبا حجبت نتائجهم بكفر الشيخ

أحاط الغموض بموقف ٣٩٠ طالب بلجنة الشهيد محمد لطفى العشرى بكفر الشيخ، تم حجب نتيجة الثانوية العامة الخاصة بهم بحجة تطابق إجاباتهم.

 

وكان د.إسماعيل طه محافظ كفر الشيخ قد أصدر بيانا، أكد فيه أنه سيتم إعلان نتيحة الطلاب خلال ساعات، وأنه سيتم إتاحة الفرصة للطلاب الذين تم إحالة أوراقهم إلى الشئون القانونية بوزارة التربية والتعليم لأداء الامتحانات بالدور الثاني بعد أن كان من المقرر اعتبارهم راسبون ومحرومون من دخول الدور الثاني.

 

وجاء بالبيان، أنه تم التواصل مع رئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم لحل المشكلة إلى جانب الجهود المبذولة من أعضاء مجلس النواب.

 

ولكن لم تظهر أي بادرة لحل الأزمة حتى عصر اليوم الثلاثاء، وسط تصاعد قلق وغضب الطلاب وأولياء امورهم خوفا من ضياع مستقبل الطلاب المحجوبة نتيجتهم.

 

من جانبه، أوضح اللواء إبراهيم القصاص عضو مجلس النواب عن دائرة بيلا والحامول، أن مساعي أعضاء مجلس النواب عن الدائرة كللت بالنجاح وأن إدارة الشؤن القانونيه بوزارة التعليم أعدت مذكرة في صالح الطلاب، وأضاف أن وزير التربية والتعليم حاليا خارج البلاد وفور عودته سيقوم بإعلان حل المشكلة حرصا على مستقبل أبنائه الطلاب.

 


ترشيحاتنا