صور وفيديو| إقبال الطلاب وأولياء الأمور على مكتب تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة

 إقبال الطلاب وأولياء الأمور على مكتب تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة
إقبال الطلاب وأولياء الأمور على مكتب تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة

شهد مكتب تظلمات الثانوية العامة بالبحيرة، اليوم الثلاثاء، أول أيام فتح باب التظلمات، إقبالا كبيرا من أولياء الأمور والطلاب، حيث شهدت مدرسة محمد فريد الإبتدائية بدمنهور إزدحاما شديدا منذ الصباح الباكر.

وشكا الطلاب وأولياء الأمور من قلة عدد منافذ تلقي التظلمات وعدم وجود مظلات تقيهم من أشعة الشمس وارتفاع درجات الحرارة، وطالبوا اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، ود.محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم فتح منافذ إضافية وتوفير وسائل الحماية من الشمس، كما طالبوا بتوفير مياه للشرب وسيارة إسعاف للمصابين من الطلاب وأولياء الأمور من ضربات الشمس.

وتلقى منفذ التظلمات الآلاف من التظلمات من الطلاب الراغبين في إعادة تصحيح ومراجعة كراسات الإجابة الخاصة بالمواد الدراسية وسجلت مواد الفيزياء والكيمياء واللغة العربية والإنجليزية أكثر طلبات تظلم، كما شهد بنك الأهلي وبنك مصر إزدحاما كبيرا من الطلاب وأولياء الأمور لسداد رسوم التصحيح.

ومن جانبهم، أكد عدد كبير من الطلاب والطالبات أنهم فوجئوا بحصولهم على درجات متدنية في مواد من المفترض حصولهم فيها على درجات أكبر مؤكدين أنهم تعرضوا لظلم في عمليات التصحيح.

وقالت صباح السيد، طالبة إنها تقدمت بتظلمين فى اللغة العربية والدراسات الاجتماعية، حيث فوجئت بحصولها على 90% بالرغم من تفوقها في المادتين.

وأضافت بسمة، طالبة، أنها تقف فى الطابور منذ الثامنة صباحا وقامت بتقديم تظلم في 3 مواد وحتى الآن لم تحصل على الإيصال اللأزم حتى تتوجة للجنة الكنترول بالإسكندرية  لمراجعة تلك المواد، وطالب ولى أمر، المحافظ بتوفير مظلات تقيهم من حرارة الشمس، مؤكدا على إصابة عدد من الطلاب وأولياء الأمور بضربات شمس.

 


ترشيحاتنا