مدرب منخب تونس: نتطلع للمركز الثالث ونسيان الخسارة من السنغال

الآن جريس
الآن جريس

أكد آلان جريس المدير الفني للمنتخب التونسي، أن منتخب نيجيريا من المنتخبات المتميزة بالبطولة ولديه لاعبين على أعلى مستوى، لذلك ستكون مباراتنا معه غدا صعبة للغاية.


وأشار المدير الفني لنسور قرطاج خلال المؤتمر الصحفي المقام حاليا بستاد السلام، أن المنتخب النيجيري يعتمد على القوة البدنية مثل أغلب المنتخبات فى افريقيا، بالإضافة إلى أن لاعبوه يقدمون أداء قوى ومتميز ومهارى ويلعبون بحماس شديد وبروح جماعية وهذا مانقلته للاعبينا وسنلعب المباراة بجديه شديدة.


وأكد المدير الفني حاولنا تحفيز اللاعبين بعد الحالة النفسية السيئة والاحباط التى لازمت اللاعبين عقب الخسارة الاخيرة ومن الضرورى النظر للمباراه المقبلة.


وأضاف جريس: "مباراة السنغال ارهقتنا وكانت صعبة جدا ويومان غير كافيان بالنسبه لنا للحصول على الراحة الكافية إلا أننا أمام أمر واقع وسنلعب مباراتنا المقبلة أيضا بكل قوة وهدفنا هو الفوز بالمركز الثالث.


وأكد جريس، أن الفوز بالمركز الثالث في بطولة كبيرة مثل الأمم الإفريقية فهذا أمر جيد ويعطي دفعهة كبيرة للاعبين فيما هو قادم وهذا مانسعى إليه بالتأكيد.

 

وأشار جريس: "فعلنا كل شئ في مباراة السنغال إلا إحراز الأهداف وغاب التوفيق عنا وكان مع الفريق المنافس في الكرة التي أحرزه من خلاله الهدف الوحيد، وأخطائنا هي من أهدت السنغال الفوز في المباراة الماضية، وأعتقد أنني لم أمر بمثل هذه الظروف أن أشارك في بطولة ويتم إحراز ثلاثة أهداف في مرمانا فهذا أمر صعب للغاية".


ويلتقي منتخب تونس نيجيريا، غدا في التاسعة مساء على ستاد السلام في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة الأمم الإفريقية توتال ٢٠١٩.