رئيس النواب يشكر المستشار محمود فوزى.. تعرف على السبب

الدكتور على عبدالعال  رئيس مجلس النواب
الدكتور على عبدالعال رئيس مجلس النواب

حرص الدكتور على عبدالعال، رئيس مجلس النواب، على توجيه التحية والشكر للمستشار محمود فوزي، مستشار رئيس المجلس، في الجلسة الأخيرة اليوم بدور الانعقاد الرابع.

وقال عبدالعال، للنواب: «لو حطيت المجلس كله في كفة، ومحمود فوزي في كفة، سيكون هو الأرجح، كل التشريعات التي ناقشتوها كانت بصماته مع بصماتي لهذه التشريعات، عنده مهارات خاصة، مهارات سياسية، ومهارات في اللغة، ومهارات التعامل وفن الصياغة، لأنه في قسم التشريع بمجلس الدولة».

واستطرد: «أمبارح الساعة 2 بالليل، كلفته بإحضار مجموعة عن الأحكام الدستورية الصادرة من مصر والأحكام الصادرة من المحكمة الفيدرالية فيما يتعلق بحق الانتخاب والتشريع، وصلت المجلس الساعة 11.30، وجدته مجهز ملف كامل باللغتين الانجليزية والعربية».

وتابع: «الإدارة فيها جزء إداري وفني، بعتمد عليه كقوة ضاربة في المجلس، وأول من أشرت عليه لاختياره في لجنة العشرة والدستور ولجنة الانتخاب، حواري معه دائمًا وأبدا في كلمتين».

وأضاف عبدالعال: «في كوادر يجب أن تحافظوا عليها، وهناك مجموعة مستشارين يقودها المستشار عمر معوض، الذي لا يظهر وقليل الكلام، المجلس مش ورق داخل وخارج، المجلس مطبخ لصناعة التشريعات، هؤلاء الرجال المستشارين يقوموا بدروهم على أكمل وجه».


ترشيحاتنا