52 مشروعا في يوم تقييم أعمال طلاب «هندسة المنيا»

طلاب هندسة المنيا
طلاب هندسة المنيا


 

نظمت كلية الهندسة بجامعة المنيا، تحت رعاية الدكتور مصطفي عبد النبي عبد الرحمن رئيس الجامعة، والدكتور رمضان بسيوني عميد كلية الهندسة، يومًا لتقييم أعمال ومشروعات طلاب أقسام الهندسة المعمارية، والهندسة المدنية، وقسم القوى والطاقة الميكانيكية بالكلية.

 

جاءت أفكار مشاريع تخرج الطلاب لتلبي المتطلبات الأساسية التي تحتاجها محافظة المنيا، كما رُعيً في تنفيذها الابتكار إلى جانب اتباع المدارس العالمية في أسس التصميم.


وجاءت مشاريع طلاب القسم المدني بالكلية تضم عشرة مشاريع حول الأساسات، والطرق، وإدارة المشروعات، والإنشاءات، ومقاومة المواد، والخراسانة المسلحة، والمساحة، والمنشأت المعدنية، والهندسة الصحية، والموارد المائية.

 

وأكد الدكتور محمد نبوي رئيس قسم العمارة، أن طلاب قسم الهندسة المعمارية قدموا 35 مشروع كان منها مشروعات عن تصميم مستشفى تخصصي للقلب والصدر والنساء والتوليد، والمخ والأعصاب، والأورام بسعة، 200 سرير.

 

وفي قسم القوى الميكانيكية والطاقة والذي قدم طلابه سبعة مشروعات، كان أبرزها حول التبريد والتكييف للحفاظ على الطاقة، ومشروع عن محركات السيارات، والاحتراق الخارجي، ومشاريع شبكات المياه والغاز، وتحلية المياه.

 


 


ترشيحاتنا