يبدو أن مسعود أوزيل نجم نادي أرسنال الإنجليزي لم يكتف بالمستوى المتميز الذى يظهر به منذ بداية الموسم الحالى مع فريق المدفعجية، بل إنه قرر أن يسجل باسمه حدثًا قياسيًا لم يتكرر من قبل في البرميرليج.

فقد كشف أوزيل أنه سيخوض مباراته القادمة مع أرسنال أمام "تشيلسي" يوم الأحد القادم بحذاء رياضي فريد من نوعه حيث إنه بلا أي أربطة على الإطلاق.

وقال أوزيل إنني دائمًا ما كنت أشعر بالضيق طيلة مسيرة الكروية من أربطة الأحذية التي أرتديها وكنت أحرص دومًا على التقليل من تأثيرها على قدرتي على التحكم في الكرة وتسديدها أو تمريرها لزميل آخر" .

ثم أضاف قائلاً " لقد كشفت لمسئولي شركة الأحذية الرياضية التي أتعامل معها إنني كثيرًا ما أواجه صعوبة داخل غرفة الملابس في ربط أربطة الحذاء بشكل سليم حيث اضطر لفكها وربطها عدة مرات قبل أن أصل إلى النتيجة المنشودة بحيث لا تؤثر الأربطة على تعاملى مع الكرة وطلبت منهم محاولة إيجاد حل لهذه المشكلة".

ومضى أوزيل يقول في تصريحاته:" وبالفعل قدم لي مسئولو الشركة مؤخرًا حذاءًا بلا أربطة حيث كان هذا الأمر بمثابة مفاجأة رائعة وحلمًا تحقق بالنسبة لي وأنا سأرتدى هذا الحذاء الجديد في مباراتنا القادمة أمام تشيلسي".