محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية

محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية
محافظ المنوفية يكرم أوائل الثانوية العامة والدبلومات الفنية

شهد اليوم اللواء سعيد عباس محافظ المنوفية، حفل تكريم أوائل الشهادة الثانوية العامة وأوائل الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018/ 2019.

 

وكان ذلك، بحضور مختار شاهين وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، ووكيل مديرية التربية والتعليم ومديري عام التعليم العام والفني ومديري الادارات التعليمية لشبين الكوم وتلا والباجور والشهداء وقويسنا مديري مدارس الطلبة الأوائل والطلبة المكرمين وعدد من أولياء الأمور.

 

قدم المحافظ، التهنئة للطلبة المتفوقين ولأسرهم، موجها الشكر لأولياء الأمور على ما قدموه من جهد في إخراج هذا الجيل الذي يبني مصر على علم ووعي.

 

وألقت الشاعرة مها عبد الرحمن مجموعة من القصائد الشعرية بهذه المناسبة، بعدها تحدث الطالب محمود محمد نيابة عن باقي زملائه الطلاب الاوائل شكر فيها محافظ المنوفية عن هذا التكريم، معرباً عن سعادته بهذا التفوق وشكره لكل من ساهم معه للحصول على هذا الترتيب المتميز على مستوي الجمهورية.

 

وأشار المحافظ، إلى أن هذا التفوق ليس بغريباً على أبناء محافظة المنوفية فهي دائماً تحتل الريادة على مر العصور في تفوق أبنائها جيل بعد جيل باعتبارها محافظة العلم والعلماء، وأنه فخور بأبنائه الطلاب المتفوقين وأولياء أمورهم مقدما لهم الشكر والتقدير على ما بذلوه فى سبيل توفير كافة سبل الدعم وتهيئة المناخ المناسب لأبنائهم.

 

وسلم محافظ المنوفية، شهادات التقدير لوكيل وزارة التربية والتعليم ووكيل المديرية ومديري عام التعليم العام والفني ومديري الإدارات التعليمية لشبين الكوم وتلا والباجور والشهداء وقويسنا ومديري مدارس الطلبة الاأوائل، كما تم تسليم شهادات تقدير ومبالغ مالية للطلبة المتفوقين تقديراً لتفوقهم وتميزهم العلمي، وحرص المحافظ على التقاط بعض الصور التذكارية مع الطلبة المتفوقين وأولياء أمورهم.

 

 جدير بالذكر، أن محافظة المنوفية قد حصدت ثلاث مراكز علي مستوي الجمهورية في الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2018/2019 وهم: الطالب محمود محمد بيومي الشبلنجي- الأول علمي رياضة– المدرسة المتميزة للغات بشبين الكوم، والطالب محمد عزت محمد فرغل الثالث مكرر- علمي رياضة– مدرسة الشهداء الثانوية العسكرية، والطالب محمود مسعد السيد سعيد- الثالث مكرر- علمي رياضة– مدرسة الشهيد طيار محمد عادل شبل بالباجور.

 


ترشيحاتنا