فيديو| المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد يهدي تكريمه في مهرجان BIAF لمصر

ميلاد أبي رعد
ميلاد أبي رعد

حرص المخرج اللبناني ميلاد أبي رعد علي اهداء تكريمه  كأفضل مخرج بالدورة العاشرة من مهرجان BIAF لمصر والإعلامي الكبير طارق نور رئيس مجلس إدارة "القاهرة والناس "لثقته به ،مشيرا أنه تعلم منه احلي شئ وهو حبه لوطنه.

 

وأضاف أبي رعد الذي يتولي الإشراف وإخراج البرامج في "القاهرة والناس" أنه يتمني أن يعم لبنان السلام التي تعطيه مصر للعالم هذه الأيام.. وتوجه بالشكر لإدارة المهرجان برئاسة ميشال ضاهر لاقامته الحفل في وسط ظروف خاصة تمر بها لبنان بالإضافة إلى اسرته التي تدعمه بداية من والده الراحل والدته التي غرست به الوفاء والانتماء بالإضافة الي زوجته مي وابنته ريان اللتان تواجدا بصحبته خلال التكريم.   

 

وكانت فاعليات " الدورة العاشرة من مهرجانات بيروت الدولية للتكريم" BIAF قد انطلقت من ساحة الشهداء بحضور عدد كبير من الفنانين اللبنانيين والعرب والأجانب.

 

وحملت الدورة اسم المخترع اللبناني حسن كامل الصباح. و أعلن ميشال ضاهر رئيس المهرجان عن تكريم عشرين فناناً بجائزة حملت اسم "BIAF ICON" أو "أيقونة بياف" والتي قرر منحها بمناسبة مرور عشر سنوات على انطلاق فاعليات المهرجان لعدد من الفنانين منهم لبني عبد العزيز ،المخرج ميلاد أبي رعد، السفيرة سميرة حنا ضاهر، مقدمة الحفل ريما نجيم، لطيفة التونسية، وائل كفوري، محمد رمصان ،حلا شيخة،كارين رزق الله، زياد حمزة، الاعلامي نيشان، الفنان ملحم زين، الممثلة رلى حمادة، الممثلة سلافة معمار، وفاء بن خليفة، مغني الراب الجزائري عبدالرؤوف دراجي المعروف باسم Soolking، ناصيف زيتون، نقولا دانييل، والفنان المغربي الدوزي، عايدة صبرا.