تعرف على رسالة محافظ قنا إلى الثاني على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة

محافظ قنا يطالب الثاني على الجمهورية في الثانوية العامة والأول في الثانوي الزراعي بمواصلة التفوق
محافظ قنا يطالب الثاني على الجمهورية في الثانوية العامة والأول في الثانوي الزراعي بمواصلة التفوق

          

كرّم عبد الحميد الهجان محافظ قنا، أحمد فوزى محمد جاد الرب، الطالب بمدرسة قوص الثانوية بنين والحاصل على المركز الثاني مكرر على مستوى الجمهورية، والأول على مستوي المحافظة للشهادة الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمجموع 409.5 درجة.

 

كما كرّم الطالب عبدالله ممدوح أبو السعود، الحاصل على المركز الاول  في نتيجة دبلوم المدارس الزراعية المتقدمة "نظام الخمس سنوات"  بمجموع 82.2%، في حضور د. صبري خالد وكيل وزارة التربية والتعليم، وحسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي ووالديهما.

 

وقدّم الهجان التهنئة للطالبين ووالدهما، مشيدًا بدور الأسرة في توفير المناخ المناسب الذي أتاحا للطالبين تحقيق تلك النتيجة المتميزة، مطالبًا إياهم بالحفاظ على النجاح والتفوق خلال دراستهم الجامعية.

 

وقام المحافظ بمنح الطالبين مكافأة مالية تقديرًا لمجهودهما، كما وجه الشكر للقيادات التعليمية بالمحافظة على مجهودهم للنهوض بالمنظومة التعليمية.

 

وأكد الهجان حرص محافظة قنا على تكريم المتفوقين من أبنائها الطلاب لتحفيزهم على الاستمرار في تفوقهم وتشجيع الطلاب الآخرين أن يحذوا حذوهم، داعيًا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلى بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.


ترشيحاتنا