تقرير يحذر من تناول الخمور المغشوشة «تصيب بالعمى والوفاة»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «ديلي استار»، البريطانية في تقرير لها أن أضرار الخمور المغشوشة، التي تباع في الأسواق الخارجية والتي أصابت عدد من السياح اثناء رحلتهم السياحية باليونان وإندونيسيا وعدد من البلاد الأخرى وتحذر من تناولها .

 وروت « الصحيفة البريطانية » عن حالات اصيبت بالموت والعمى اثر تناولها الخمور المغشوشة، اثناء رحلتهم السياحية باليونان واندونيسيا وعدد من البلاد الأخرى حيث ذكرت قصة مفزعة وصادمة اصيبت شابة تدعي «هانا باول» ، بالغة من العمر 23 عامًا خلال طلتها بجزيرة في زانتي اليونانية ، بالعمى بشكل دائم بعد تناولها زجاجة من خمر الفودكا المغشوشة في عام 2016 .


وتابعت « الصحيفة البريطانية » : في عام 2014 ، توفيت شابة أخري تدعي «بريت باكي شيني إيمونز»  بعد شرب الخمر المغشوش أثناء قيامها بجولة في إندونيسيا مع صديقها كما  أن هناك حالة اخرى  حيث توفى شاب يبلغ من العمر 23 عامًا من مدينة إسيكس ببريطانيا ، جراء التسمم بالميثانول على الرغم من شراء مشروب ذي الشكل الشرعي من أحد المتاجر الانجليزية.

ويدرس مكتب التحقيقات الفيدرالي غش الكحول باعتباره خطًا للتحقيق في وفاة 12 من المصطافين في جمهورية الدومينيكان ، حيث حذرت مونيكا سوان ، أستاذة الصحة العامة بجامعة جورجيا الحكومية من الكتابة في المحادثة ، من أن المواد 'الضارة بالصحة' تخلط مع الخمر.


ترشيحاتنا