عاجل

نتيجة الثانوية العامة| الثاني «علمي»: مثلي الأعلى مجدي يعقوب

هدير أبو عجور الثانية علمى علوم بالبحيرة
هدير أبو عجور الثانية علمى علوم بالبحيرة

بدموع الفرحة والزغاريد استقبلت أسرة هدير علاء أبو عجور الطالبة بمدرسة دمنهور الثانوية للبنات، جيرانها وأصدقائها الذين حضروا إلي منزلها لتهنئتها بالحصول على المركز الثاني مكرر على مستوي الجمهورية شعبة العلمي علوم بالثانوية العامة بمجموع 409.5.


وأكدت فرحتها بالحصول على هذا المركز المتقدم والذي جاء بفضل دعم والديها لها وتوفير كل احتياجاتها، مضيفة أنها اعتمدت على الدروس الخصوصية في السنة النهائية، بالإضافة إلى الكتاب المدرسي بجانب الكتب الخارجية خلال العام الدراسي، وكانت تذاكر دروسها لمدة 10 ساعات يوميًا.


وأضافت هدير أبو عجور، أنها تحلم بالالتحاق بكلية الطب بجامعة الإسكندرية وتخصص في طب الأطفال، قائلة: «مثلي الأعلي الجراح العالمي الدكتور مجدي يعقوب والدكتورة الراحلة سميرة موسي».


وأشارت إلى عدد من الجامعات الخاصة ومنها الجامعة الألمانية تواصلوا معها لتقديم منح دراسية لها تقديرا لنبوغها العلمي، وأشارت أنها الابنة الكبرى لوالدها الموظف بالصحة ووالدتها ربة منزل ولها 3 شقيقات في مراحل التعليم المختلفة. 


ومن جانبه أعربا والدي هدير عن سعادتهما بتفوقها، مؤكدين أنها رفعت رأسهما في منطقة سكنهما بحي صلاح الدين بدمنهور، وأشار والدها أنها متفوقة منذ الصغر وكانت تحلم بالالتحاق بكلية الطب كي تعالج الأطفال من غير القادرين.