«المحرصاوي» يهنئ أوائل الثانوية الأزهرية

رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي
رئيس جامعة الأزهر الدكتور محمد المحرصاوي

هنأ الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى في الشهادة الثانوية الأزهرية على مستوى الجمهورية للعام ٢٠١٨ - ٢٠١٩.
 

وأعرب «المحرصاوي»، عن سعادته الغامرة وتمنياته باستمرار التفوق والتميز للطلاب والطالبات الأوائل ولجميع طلاب مصر، مطالبًا إياهم بالمساهمة بإيجابية في بناء مستقبل أفضل لمصرنا الحبيبة، ومشاركة الأجيال القادمة في بناء الوطن، وحمل الأمانة والمسئولية.
 

وشدد رئيس جامعة الأزهر، على أهمية دور طلاب وطالبات الأزهر الشريف في نشر ثقافة التعلم والتسامح والتعايش وتقديم الصورة الحقيقية لديننا الحنيف، الذي هو رسالة وسطية وحب وسلام للعالم أجمع، بعيدًا عن الغلو والتطرف.


وتقدم "المحرصاوي" بالتهنئة إلى أولياء أمور الطلاب والطالبات، مثنيًا ومثمنًا الجهد والتضحيات التي لا تقدر في سبيل رعاية أبنائهم وبناتهم وتوفير المناخ الملائم لتفوقهم، مؤكدًا أن أفضل استثمار في الحياة هو تربية وتعليم الأبناء.
 

وأوضح رئيس جامعة الأزهر، أن الجامعة مهيئة وفي انتظار وشوق إلى أبنائها وبناتها الحاصلين على الثانوية الأزهرية لهذا العام، لتستقبلهم في رحاب كلياتها المختلفة وتخصصاتها المتنوعة، موصيًا إياهم باستثمار المرحلة الجامعية في تحصيل العلوم النافعة.


ترشيحاتنا