بوابة أخبار اليوم في منزل الثانية «أدبي»: السوشيال ميديا لم تمنعني من التفوق

الثانية «أدبي» مع أسرتها
الثانية «أدبي» مع أسرتها

بدموع الفرح والزغاريد استقبلت أسرة هانيا محمد ممدوح، خبر حصولها علي المركز الثاني مكرر شعبة الأدبي بالثانوية العامة بمجموع 408.5 درجة.


وقالت هانيا في تصريحات خاصة لـ «بوابة أخبار اليوم»: «مكونتش عارفة أني هحصل علي المركز ده لكن كنت واثقة من أني سأحصل علي مجموع أكبر من 95 %»، وأضافت: «أنه منذ الإعلان عن ظهور النتيجة مر علي وأسرتي يوم أمس السبت عصيبًا علينا ولكني كنت بطمنهم بأني سأحصل على مجموع كبير وأن الله سيكلل مجهودي خيرًا».


وأضافت هانيا: «كان أملي في ربنا كبير ولم أخشى سوى أخطاء الامتحان»، وأشارت إلى سعادتها الكبيرة بعد معرفتها النتيجة قائلة: «فرحت أوي بعد معرفتي النتيجة من الانترنت فرغم أنني من الأوائل إلا أنني لم أتلقي مكالمة من وزير التربية والتعليم.. وبعد علمي حضنت أمي وأبي وأخويا محمود لأنهم تعبوا جدًا معايا عشان أوصل إلي ما حققته».


وتابعت صاحبة المركز الثاني مكرر شعبة الأدبي بالثانوية العامة: «تليفون أبويا المهندس محمد ممدوح مبطلش رن من ساعة النتيجة»، وأضافت: «اعتمدت على الدوس الخصوصية وكتب المدرسة في مذاكرتي والحمد لله ربنا كلل جهد أبويا وأمي وجهدي بكل خير».


وأشار إلي كانت تنظم أوقاتها ما بين الدورس والمذاكرة ومتابعة السوشيال ميديا، قائلة: «أكتر حاجه زعلت عليها خروج المنتخب المصري من بطولة أمم إفريقيا»،  وأضافت: «أحلم بدراسة الإعلام في جامعة القاهرة تخصص إذاعة وتليفزيون.. ونفسي أبقي مذيعة كبيرة زي الإعلامية منى الشاذلي والإعلامي عمرو أديب».


وقالت هنايا انها توجه الشكر لأساتذتها في المدرسة ومنهم الأستاذ محمد مدرس التاريخ والأستاذ محمود مدرس الإنجليزي حيث أنهن أصحاب فضل كبير في نجاحي، مضيفة: «كلمتهم بعد ما عرفت النتيجة علشان اشكرهم وفرحوا بيا جدا».


واختتمت هانيا حديثها بتوجيه رسالة للطلاب المقبلين على الثانوية العامة قائلة: «لا تسمحوا لأحد بـن يشغلكم عن المذاكرة».


ترشيحاتنا