ميكو سعد يستعد لتصوير أول مسلسل عربي من لوس أنجلوس

ميكو سعد
ميكو سعد

يستعد الفنان المصري ميكو سعد تصوير أول مسلسل عربى من لوس انجلوس "عرب هوليود"، وتدور أحداثه حول طبيعة حياة العرب في هوليود وخصوصا الممثلين بشكل درامي كوميدي يوصف معاناة الممثلين خصوصا حصرهم في الأدوار الإرهابية.

 

يهدف المسلسل إلى توصيل رسالة للغرب بأن العرب قادرين على الإبداع وخلق أدوار متنوعة في هوليود لتغيير نظرة الغرب في العرب من خلال الدراما والفن الراقي،  المسلسل بطولة ميكو سعد، ورشا محمد، ومن تأليف وإخراج النجم الهليودي المصري أيمن سمان، يعد "عرب هوليود" أول مسلسل عربى خالص، حيث  يشارك فى العمل مجموعة من الفنانين العرب فى هوليود. 

 

من ناحية أخرى انتهى الفنان ميكو سعد من تصوير "تن هوليود" وهو برنامج يتحدث عن نجوم هوليود ذات الأصول العربية، وسوف يعرض على قناة تن قريبا، يتميز النجم الشاب باختياره للمواضيع المهمة ونشر التسامح والتناغم بين الثقافات لذلك يعد من اهم سفراء العرب الذى حقق نجاحا كبيرًا في بريطانيا وأوروبا، قبل أن يذهب الان لأمريكا هوليود لنشر رسالته عالميًا.

 

يذكر أن ميكو عرف من خلال سلسلة برامج ميكو النادرة من نوعها و التي لم يعتاد عليها الوطن العربي من قبل والتي كانت تعرض على قناة الغد وقناة تن المصرية كما أنه يعد أول إعلامي مصري في هوليود،كما قام بتغطية وتصوير برنامجه في الأوسكار بخفة دم مصري وموهبة عالمية جبارة.