فيديو| الرابعة على الجمهورية بالثانوية: أحلم بدراسة الطب في الجامعة الألمانية

الرابعة على الجمهورية بالثانوية: أحلم بدراسة الطب في الجامعة الألمانية
الرابعة على الجمهورية بالثانوية: أحلم بدراسة الطب في الجامعة الألمانية

 بدموع الفرحة والزغاريد استقبلت أسرة رحاب ممدوح محمد بكر، الطالبة بمدرسة الدلنجات الثانوية بنات بمحافظة البحيرة، خبر حصولها علي المركز الرابع على مستوى الجمهورية والأولي علي محافظة البحيرة في  الثانوية العامة قسم علمي علوم بمجموع 408.


وأكدت رحاب أنها اعتمدت في مذاكرتها على الكتاب المدرسي ولم تضيع وقتها في الدروس الخصوصية واكتفت بحضور مجموعات التقوية، مضيفة أنها تحلم بالحصول على منحة من الجامعة الألمانية في مصر لدراسة الطب كي تحقق أمنية والدها الراحل في أن تصبح طبيبة.


وأضافت رحاب أنها توقعت حصولها على مركز متقدم، مضيفة أنه خانها أحد الأسئلة في مادة الفيزياء مما تسبب في فقدانها درجتين، وأشارت إلي أنها بدأت المذاكرة من أول العام تدريجيا إلى أن وصلت لـ١٠ ساعات يوميا، وقدمت الشكر لشقيقتها دعاء الطالبة بكلية الصيدلية لمساعدتها في مادة الكيمياء وشقيقها المهندس خالد في مادة الفيزياء.


وقالت أنها تلقت اليوم اتصال تليفوني من مكتب وزير التربية والتعليم أخبرها بنجاحها وحصولها على المركز الرابع وأضافت بأنها تهدى نجاحها لوالدها رحمة الله علية ووالدتها، و أشقائها  مروة وخالد ودعاء طالبة بكلية الصيدلة ومحمد في الصف الأول الثانوي.