صور| فاطمة ناصر تخطف أنظار جمهورها بجلسة أنيقة

فاطمة ناصر
فاطمة ناصر

أطلت الفنانة التونسية فاطمة ناصر على جمهورها- اليوم الجمعة- لجلسة تصوير جديدة، نشرتها عبد صفحتها بـ"الفيسبوك"، بعدسة خالد فضة.

 

وخطفت "فاطمة" أنظار جمهورها ومتابعيها عبر السوشيال ميديا بصور الجلسة، التي ظهرت فيها بفستان أخضر اللون، وبه حزام من المنتصف، وارتدت في بعض صور الجلسة لطرحة خضراء، وقامت بعمل المكياج خبيرة التجميل ميرا الفقيه، وخبير الموضة سوشا، وملابس Roméo. 


وكانت آخر أعمال فاطمة ناصر مسلسلي "العاشق صراع الجواري" و"قابيل"، الذي تم عرضهما في الموسم الرمضاني الماضي، وحققا نجاحا كبيرا على الشاشات المصرية والعربية.

 

ولعبت "فاطمة" في المسلسل دور "شغب"، الجارية التي بزغ نجمها في فترة الخلافة العباسية في ٣٣٠ هجري، وكانت جارية من جوارري المعتضد بالله وام ولده جعفر تميزت بدهائها وقوة شخصيتها وحنكتها السياسية التي اكتسبتها من العيش في قصر الدولة العباسية والنصدي لكل الموامرات التي حيكت ضدها للتخلص منها زمن ابنها وبعد وفاة المكتفي بالله الذي حكم بعد والده المعتضد، دخلت في صراعات قاسية لتثبيت حكم ولدها، وكانت هي من تدير الدولة العباسية لمدة سنوات طويلة.

 

"العاشق صراع الجواري".. مسلسل تاريخي تدور أحداثه في عصر الخلافة العباسية الثانية، وما شهدته تلك الفترة من اضطراب في تداول السلطة وأثر ذلك على الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية، وفي بغداد عاصمة الخلافة العباسية تدور الأحداث الأساسية وتبدأ من الصراع على السلطة، والانقسام حول حق الولاية وموقف مفاصل المؤسسات السياسية والقضائية والعسكرية من الأمر، وكذلك موقف أقطاب الفكر في تلك المرحلة الحساسة التي اتسمت بصعود «دولة الجواري» كما كان يطلق عليها أعداؤها والمنتقصون من شأنها.

 

ترشيحاتنا